صور أجمل إطلالات تناسب المرأة المحتشمة لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر الإطلالات المحتشمة من أكثر الإطلالات أناقة ورقي، وهي تناسب كافة النساء وبالأخص المرأة المحتشمة. تصاميم وإطلالات متنوعة ومتعددة رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم، نستعرضها سوياً بالصور، لنتعرف على أبرز الأزياء الرائجة لهذا الموسم من ربيع وشتاء 2022، والتي صممت لتناسب المرأة المحتشمة. التصاميم المحتشة هي التي تقع في خانة التصاميم الفضفاضة، المسترة، ذات الكم المتوسط إلى الطويل، الأزياء التي لا تظهر تفاصيل الجسم وغالباً ما تغطي الأرداف. للإطلاع أكثر على أبرز تلك التصاميم لصيف 2022، تابعينا في هذه الجولة مع الصور بالتفاصيل.

إطلالات للمرأة المحتشمة للمناسبات الخاصة

إطلالات للمرأة المحتشمة
إطلالة كاملة باللّون الأخضر الملكي من Elie Kuame، إعتمد فيها بلوزة مع سروال واسع بنقشة من اللّون نفسه، فوقهما ستايل عبايا مفتوح، نُسق معها حقيبة يد باللّون الفوشي، وحذاء صندل ميتاليكي اللّون. إطلالة رائعة، وفخمة تناسب أهم الحفلات والمناسبات، ويمكن إعتمادها من قبل الفتاة المحتشمة بأريحية كاملة. 

إطلالات للمرأة المحتشمة منسقة بالدنيم

إطلالات للمرأة المحتشمة
إطلالة مميّزة من Valentino، نُسق فيها سروال من الدنيم مع قميص باللّون الأبيض فوقهما إعتمد ستايل عبايا مفتوحة باللّون البيض أيضاً، مع بعض التطريزات المميّزة عند الأكمام. إذا كنت تحبذين إطلالات الدنيم إعتمديها بهذا الأسلوب للوك محتشم وراقي. 

إطلالات للمرأة المحتشمة بتصميم الجمبسوت

إطلالات للمرأة المحتشمة
جمبسوت بتصميم واسع من Label Edition، بقماش الكارو الأبيض والأسود الصغير. جمبسوت بتصميم واسع لا يبرز معالم الجسم بتاتاً، نُسق مع حذاء كعب عالي باللّون الأحمر. الجمبسوت الواسع خيار جيد للإطلالات المحتشمة، سهل التنسيق، تصميم ستايلش ويشعرك بالراحة.

إطلالات للمرأة المحتشمة لإطلالة يومية مريحة

إطلالات للمرأة المحتشمة
طقم باللّون العاجي منEscorpion، مؤلف من بلوزة واسعة مع سروال واسع من قماش القطن. يناسبك في الإطلالات اليومية الكاجوال، يمنحك شعور بالبرودة، كما أنه محتشم، واسع التصميم والبلوزة تغطي الأرداف. نُسق في الصورة مع حذاء سنيكرز، يمكنك تنسيقه بهذا الأسلوب أو مع موكاسان لإطلالة أكثر شياكة، مع إضافة وشاح عند الرقبة. 

إطلالات للمرأة المحتشمة للوك كاجوال شيك

إطلالات للمرأة المحتشمة
طقم كاجوال شيك من Hermes، مؤلف من جاكيت مع سروال باللّون البني الفاتح بقماش الساتان مع بعض الإضافات الجلد عند الأزرار والأطراف. الطقم موضة رائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وهذا التصميم منه يناسب النساء المحتشمات ويمنحنهن لوك أنيق وشيك. نُسقت الإطلالة مع حذاء صندل بكعب مسطح، يمكنك إستبدال هذا الحذاء بحذاء كعب عالي وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها.