طرق تنسيق اللّون الزهري لإطلالة كلها أنوثة في موسم صيف 2022

يعتبر اللّون الزهري من الألوان الراقية، والحيوية، والتي تناسب جميع الألوان على حد سواء. اللّون الزهري، من الألوان الشبابية، الفرحة، بكل تدرجاتها الفاتحة الباستيل، حتى القوية منها لنصل إلى لون الفوشيا. ألوان الزهر تُنسق مع سائر الألوان، وتليق بالبشرة السمراء فتزيدها سحراً، وبالبشرة البيضاء لتزيدها إشراقاً. في هذا النص سوف نستعرض إطلالات إعتمد فيها أزياء باللّون الزهري منسقة بشكل كامل مع اللّون نفسه، أو مع ألوان أخرى. إطلالات باللّون الزهري بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياّ في هذا النص، لتطلعي عليها وتستوحي منها التنسيق المفضل لتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

طرق تنسيق اللّون الزهري مع الألوان الأساسية لإطلالة حيوية

طرق تنسيق اللّون الزهري
تنسيق اللّون الزهري مع اللّون الأبيض بإطلالة شبابية من Cowan

 

طرق تنسيق اللّون الزهري
إطلالة مميّزة باللّون الزهري مع سروال رمادي بتعريقات صغيرة من Giorgio Armani

تنسيق اللّون الزهري مع الألوان الأساسية، كالأبيض، الرمادي، الأزرق الفاتح، الدنيم، أمر إعتيادي ومعتمد بقوة. إعتماده بهذا الأسلوب يمنحك لوك شبابي لافت وحيوي، لوك مفعم بالحيوية يناسب إطلالات الصيف المميّزة.

كما يمكنك تنسيق اللّون الزهري مع الألوان القوية، كالألوان الميتاليكية، أو الألوان المتضاربة، لتحصلي على لوك حيوي ولكن جريء. تنسيق اللّون الزهري مع الألوان المتضاربة، كالبرتقالي أو الأحمر، صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، بالإضافة إلى تنسيقه مع الألوان اللماّعة الميتاليكية التي تمنحك مظهراّ جذاباً، خاطفاً للأنظار.

طرق تنسيق اللّون الزهري مع الألوان القوية لإطلالة جريئة

Cowan
إطلالة لافتة نُسق فيها بلوزة باللّون الزهري مع سروال باللّون البنفسجي الميتاليكي من Christopher Kane

 

Cowan
إطلالة جريئة نُسق فيها بلوزة باللّون الزهر القوي مع سروال واسع ميتاليكي باللّون الذهبي من Marques Almeida

اللّون الزهري من الألوان التي تمنحك أنوثة طاغية، وإعتماده لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 صيحة لافتة ورائجة لا تترددي في إعتمادها ضمن لوكاتك الصيفية، مستوحيةً من الصور أعلاه، لطلةٍ حيوية ولافتة لا مثيل لها.