أفكار تنسيق إطلالات بألوان متضاربة موضة موسم ربيع وصيف 2022

تنسيق إطلالات بالألوان صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وبالخصوص الألوان المتضاربة التي يعتبر مزجها مفاجىء للوهلة الأولى. إطلالات لتصاميم عالمية معتمدة بألوان متضاربة، تمنحك لوك ساحر، غريب الأطوار يخطف الأنظار كيفما حل. إطلالات بألوان متضاربة، نستعرضها سوياً بأساليب مختلفة رصدناها بصور من أبرز دور الأزياء العالمية، يمكنك الإطلاع عليها لتستوحي منها التنسيق الأبرز، وتعتمديه للوك حيوي، ستايلش ومميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق إطلالات بالألوان المتضاربة للصيف بأسلوب شيك أنيق

تنسيق إطلالات بالألوان المتضاربة للصيف
إطلالة شيك أنيقة، بألوان متضاربة من  Lisa Folawiyo، نُسق فيها جاكيت طويلة تحتها تنورة قصيرة بقصة ضيقة، مع كروب توب، جميعهم بألوان متضاربة، أبرزها اللّونين البرتقالي والبنفسجي. إطلالة لافتة، ساحرة، يمكنك الإستوحاء منها للوك حيوي، مليء بالحياة وفي نفس الوقت أنيق ولافت.

تنسيق إطلالات بالألوان المتضاربة للصيف بأسلوب كاجوال شيك

ألوان متضاربة
إطلالة كاجوال شيك باللّونين البرتقالي والأزرق الفاتح من Christian Dior، إطلالة مؤلفة من جاكيت طويلة تحتها فستان قصير بنفس الألوان، مع حذاء بكعب مسطح. إطلالة مميّزة، يمكنك إعتمادها ضمن لوكاتك اليومية، تمنحك إطلالة لافتة، مريحة، ولافتة في آن واحد. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، إعتمديها بألوان متضاربة لهذا الموسم.

تنسيق إطلالات بالألوان المتضاربة للصيف بأسلوب محتشم ولافت

ألوان متضاربة
إطلالة بألوان متضاربة من Duyos، إطلالة محتشمة، لافتة وأنيقة. إعتمد في هذا اللّوك كارديغان صيفي باللّون الأخضر مع الأزرق والبنفسجي بنقشةٍ مقلمة، مع قميص متعدد الألوان أبرزها اللّون الأزرق مع الأخضر، مع سروال بنقشة الكارديغان. أسلوب الطقم رائج لهذا الموسم، وإعتماده بهذا الأسلوب يناسب المرأة المحجبة أيضاً، إذا كنت من محبي الإطلالات المحتشمة، لا تتردي في إعتمادها بألوان متضاربة.