طرق تنسيق السروال الواسع لإطلالة مميّزة في موسم صيف 2022

تنسيق السروال الواسع لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، صيحة رائجة، يمكنك إعتمادها بأساليب مختلفة ومتنوعة. السروال الواسع من التصاميم التي تشعرك بالأريحية، والبرودة خلال موسم الصيف، كما يمكنك تنسيقه مع مختلف التصاميم منها البلايزر، البلايز، القميص، الكروب توب، فهو تصميم سهل التنسيق ومرن لا يربكك بتاتاً. تختلف الإطلالة وفق التنسيق المعتمد، فإختياراتك الكاملة، تجعل من إطلالتك كلاسيكية، كاجوال أو كاجوال شيك. في هذا النص سوف نستعرض أهم التصاميم العالمية، لإطلالات نُسق فيها سروال واسع بأساليب مختلفة، لك منها أن تستوحي التنسيق المفضل وتعتمديه للوك مميّز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022

تنسيق السروال الواسع للصيف بأسلوب شيك 

تنسيق السروال الواسع للصيف
إطلالة لافتة من Elisabetta Franchi، نُسق فيها سروال واسع باللّون البيج مع قميص باللّون الأبيض. الأكسسوارات إعتمدت باللّون البني والبيج، مع قبعة رأس بحوافٍ عريضة. إطلالة شيك، أنيقة تخطف الأنظار بحسن التنسيق، وإختيار الألوان. إذا كنت من محبي الإطلالات الشيك، يمكنك تنسيق السروال الواسع بهذا الأسلوب.

تنسيق السروال الواسع للصيف بأسلوب كاجوال شيك

تنسيق السروال الواسع للصيف
تنسيق السروال الواسع من Hermes، سروال باللّون الأبيض واسع، نُسق مع كروب توب باللّون الأبيض، فوقها جاكيت قصيرة باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة مونوكروم، مريحة، يمكنك الإستوحاء منها للوك كاجوال أنيق لا مثيل له. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيك، لا تترددي من تنسيق السروال الواسع بهذا الأسلوب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق السروال الواسع للصيف بأسلوب الطقم

تنسيق السروال الواسع للصيف
إطلالة لافتة من Hermes، إعتمد فيها سروال واسع باللّونين الأسود والأبيض بأسلوب الطقم، مع كارديغان صيفي طويل بالنقشة عينها. أسلوب الطقم رائج جداً في المواسم الأخيرة، يمكنك إعتماده لإطلالة على الموضة، مريحة، مع إختيار السروال الواسع الذي يشعرك بالبرودة في الطقس الحار. إذا كنت من محبي موضة الطقم، إختاريه ذات السروال الواسع للوك عصري، وستايلش.