أفكار تنسيق اللّون البنفسجي في صيف 2022 لإطلالة ساحرة ومميّزة

يعتبر اللّون البنفسجي من الألوان الفرحة، والحيوية والتي تمنحك إطلالة مليئة بالحياة. في هذا النص سوف نستعرض إطلالات باللّون البنفسجي بجميع تدرجاته الفاتحة والقاتمة، لنتعرف أكثر على أحدث التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، بالإضافة إلى كيفية تنسيق هذا اللّون مع سائر الألوان الباقية. إطلالات بأساليب مختلفة لتناسب جميع المناسبات والأذواق، نستعرضها سوياً بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، لتستوحي منها التنسيق الأقرب إلى ستايلك وتعتمديه ضمن إطلالاتك الصيفية.

تنسيق اللّون البنفسجي مع اللّون الزهري للوك حيوي

تنسيق اللّون البنفسجي
إطلالة حيوية بالألوان الفرحة منErmanno Scervino، إطلالة مؤلفة من جاكيت بنفسجية اللّون، تحتها كروب توب بدرجةٍ أفتح، مع سروال قصير باللّون الزهري. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل باللّون الذهبي. إطلالة بالألوان حيوية، فرحة، وجذابة في نفس الوقت. تنسيق اللّون البنفسجي مع الألوان الفرحة، حتى المتضاربة، صيحة لهذا الموسم لا تترددي في إعتمادها.

تنسيق اللّون البنفسجي مع الدنيم لإطلالة كاجوال

تنسيق اللّون البنفسجي
إطلالة مميّزة من Coach، نُسق فيها اللّون البنفسجي مع الدنيم، بلوزة لافتة وطويلة مع سروال واسع من الدنيم، مع بوت كاحل باللّون البنفسجي، وحقيبة يد بيجية اللّون.  إطلالة كاجوال، مريحة، ولافتة. اللّون البنفسجي، لون سهل التنسيق ويمنحك إطلالة منعشة لا تترددي بإعتماده لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، للوك رائع وساحر.

تنسيق اللّون البنفسجي لإطلالة مونوكروم كلاسيكية

تنسيق اللّون البنفسجي
إطلالة كلاسيكية باللّون البنفسجي الفاتح من Brogger، مؤلفة من جاكيت واسعة، مع سروال واسع باللّون البنفسجي، نُسقت الإطلالة مع وشاح عند العنق الذي أضفى طابعاً كلاسيكياً على الإطلالة. لوك كلاسيكي، أنيق، بلونٍ بعيد عن الأسود والبني. إعتماد اللّون البنفسجي ضمن الإطلالات الكلاسيكية، خيار صائب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لا تترددي في إختياره ضمن إطلالاتك الكلاسيكية لهذا الموسم.