إطلالات سهرة بالأسود على طريقة أشهر نجمات هوليوود الشابات

الأسود في السهرات والمناسبات الكبيرة يعتبر من أجمل الألوان ومن أكثرها أناقة ولهذا فإن كثيرات من النجمات يعتمدن هذا اللون في اطلالاتهن الرسمية ومؤخراً رصدنا 3 إطلالات رائعة بالأسود لثلاثة من أشهر النجمات الشابات شهرة في هوليوود وقد جمعن فيها بين الأناقة والعصرية واليك التفاصيل.

 

زوي كرافيتس في اطلالة رائعة بالاسود

أطلت زوي كرافيتس Zoe Kravitz على السجادة الحمراء في افتتاح فيلم باتمان باطلالة صممت خصيصاً لها من قبل دار أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta وكانت عبارة عن فستان اسود بقصة منسدلة وتصميم مبتكر عند منطقة الصدر مستوحى من أجواء الفيلم والقناع الخاص بـ باتمان وقد اعتمدت معه مجوهرات ماسية ناعمة وتسريحة شعر مبتكرة.

زوي كرافيتس متألقة في فستان اسود مبتكر من اوسكار دي لا رينتا
زوي كرافيتس متألقة في فستان اسود مبتكر من اوسكار دي لا رينتا

 

سيلينا غوميز في تنسيق شبابي بالأسود

اطلالة ثانية بالأسود حملت توقيع دار  أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta وهذه المرة كانت من اختيار سيلينا غوميز Selena Gomez وكانت عبارة عن تنورة ماكسي خصرها عالي وتوب قصيرة بتصميم مبتكر مع أكمام منفوخة أضفت لمسات دراماتيكية على اللوك وقد اعتمدت معه مجوهرات ماسية بارزة.

سيلينا غوميز في اطلالة باللون الاسود من اوسكار دي لا رينتا
سيلينا غوميز في اطلالة باللون الاسود من اوسكار دي لا رينتا

 

هايلي ستينفلد في فستان مميز بالأسود

من المعروف عن النجمة الشابة هايلي ستينفلد Hailee Steinfild خياراتها المميزة على السجادة الحمراء ومؤخراً شاهدناها في اطلالة أنيقة باللون الاسود كانت عبارة عن فستان مصنوع من قماش براق من ميوميو Miu Miu بقصة عصرية ومواكبة للموضة وكانت قد اعتمدت معه أقراط ماسية ناعمة.

هايلي ستينفلد في فستان أسود من ميو ميو
هايلي ستينفلد في فستان أسود من ميو ميو

ثلاثة اطلالات سهرة بالأسود على طريقة أشهر ثلات نجمات شابات في هوليوود جمعناها لك بالصور لتستلهمي أفكار تتألقين بها بأسلوب يجمع بين الأناقة والعصرية.