تنسيق أزياء باللّون الأزرق السماوي لإطلالة صافية في ربيع وصيف 2022

يعتبر اللّون الأزرق من الألوان الصافية، والمتعددة التدرجات، منها القاتم الذي قد يصل إلى الكحلي حتى الفاتح الذي قد يصل إلى الأزرق الباستيل المائي. اللّون الازرق من الألون التي تليق بسائر الألوان، سهلة التنسيق، وهي صيحة رائجة لهذا الموسم. في هذا النص نستعرض وإياكم تصاميم عالمية باللّون الأزرق السماوي، الصافي والساحر، تصاميم رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية، بالصور مع تفاصيل تنسيقها لتستوحي منها إطلالاتك المميّزة بهذا اللّون لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق أزياء باللّون الأزرق السماوي لإطلالة شيك لافتة

تنسيق أزياء باللّون الأزرق
إطلالة أنيقة من Sergio Hudson، نُسق فيها كورسيه باللّون الأزرق السماوي مع تنورة ميدي. أزرار الملابس إعتمدت باللّون الذهبي، كما نُسق مع الإطلالة حذاء صندل باللّون الذهبي، كعب عالي. على الرأس إعتمد قبعة بجوانب عريضة، باللّون الأزرق مما أضفى على الإطلالة رونقاً خاصاً ومميّزاً، وزاد من أناقتها وتميّزها. 

تنسيق أزياء باللّون الأزرق السماوي لإطلالة كلاسيك عصرية

تنسيق أزياء باللّون الأزرق
إطلالة أنيقة من Sergio Hudson، بأسلوب كلاسيكي نُسق بلايزر مع تنورة ضيقة قصير باللّون الأزرق السماوي، مع حذاء صندل كعب عالي، مما أضفى نكهة عصرية على الإطلالة. إعتمد مع الإطلالة حزام عريض عند الخصر لتحديده وإبرازه أكثر. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة للوك كلاسيكي بنكهة عصرية مميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق أزياء باللّون الأزرق السماوي لإطلالة يومية ساحرة

تنسيق أزياء باللّون الأزرق
إطلالة كاجوال لافتة من Sandy Liang، نُسق فيها طقم مؤلف من شورت قصير وبلوزة باللّون الأزرق الفاتح جداً. حقيبة اليد إعتمدت باللّون نفسه ونقشة الطقم ذاتها، أما الحذاء فإعتمد مع الإطلالة سنيكرز باللّون الرمادي. تنسيق كاجوال، لملابس لافتة، لإطلالة يومية في موسم الصيف تشعرك بالبرودة والراحة.