3 أفكار لتنسيق التنورة القصيرة لإطلالة ساحرة لصيف 2022

التنورة القصيرة من التصاميم الأنيقة والتي يمكنك تنسيقها بأساليب متنوعة ومتعددة. في هذا النص نستعرض وإياكم أبرز التصاميم العالمية المنسقة بأساليب متنوعة، لتستوحي منها التنسيق المميّز والذي يستهويكي أكثر. تنسيقات متنوعة منها الكلاسيكي، ومنها الكاجوال شيك، نُسقت بأناقة وتميُّز لتنال إعجابك، نستعرضها في هذا النص بالصور مع التفاصيل الكاملة التي قد تساعدك في إختيار اللّوك المناسب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

أفكار تنسيق التنورة القصيرة بأسلوب رسمي

أفكار تنسيق التنورة القصيرة
تنسيق التنورة من Christian Dior بأسلوب رسمي لافت. نُسقت تنورة باللّون الكحلي الرسمي مع قميص باللّون الأبيض، فوقه جاكيت رسمية باللّون الكحلي أيضاً. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل مميّز. يمكنك تنسيق التنورة القصيرة بأسلوب رسمي، يناسب العمل أو الإجتماعات الرسمية، مستوحيةً من هذا الأسلوب، للوك أنيق ولافت لهذا الموسم.

أفكار تنسيق التنورة القصيرة بأسلوب شيك

أفكار تنسيق التنورة القصيرة
إطلالة مميّزة من Christian Dior، نُسق فيها تنورة بالألوان مع قميص شفاف باللّون الأسود، وحذاء بشرائط عالية أسود اللّون أيضاً. إطلالة أنيقة، لافتة وساحرة. يمكنك تنسيق التنورة بهذا الأسلوب لإطلالة خاطفة للأنظار جذابة لصيف 2022.

أفكار تنسيق التنورة القصيرة بأسلوب الطقم

أفكار تنسيق التنورة القصيرة
إطلالة مميّزة من CHANEL، نُسقت بأسلوب مميّز. طقم صوفي ناعم باللّون الزهري، مؤلف من كروب توب، مع تنورة قصيرة. إعتمد مع الإطلالة حذاء صندل باللّون الأسود. تنسيق التنورة مع الكروب توب أو بأسلوب الطقم صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022 لا تترددي في إعتمادها.