أحدث صيحات إطلالات ستريت ستايل لخريف 2022 من أسبوع الموضة في نيويورك

اطلالات ستريت ستايل خريف 2022 رصدناها لك من أسبوع الموضة في نيويورك، مع اختيار ابرز صيحات الألوان والقصات المريحة والمنسقة مع بعضها البعض بأسلوب بارز. فتألقي بأجمل افكار اطلالات ستريت ستايل خريف 2022 واحصلي على أناقة ملفتة ومواكبة للموضة.

تابعي بالصور أحدث صيحات إطلالات ستريت ستايل لخريف 2022 من أسبوع الموضة في نيويورك، واختاري منها ما يعجبك.

اطلالات ستريت ستايل مع أقمشة الجلد

اطلالات ستريت ستايل مع أقمشة الجلد

اطلالات ستريت ستايل خريف 2022 يمكن ان تكون من اختيارك مع التصاميم الجلدية الفاخرة التي برزت بشكل ملفت في شوارع نيويورك. فانتقي موضة المعاطف الجلدية الفضفاضة باللون البني الفاتح ليكون من اختيارك مع ملابس الكارو العصرية. كما انتقي موضة البنطلون الاسود الجلدي الواسع بأسلوب كلاسيكي مع القميص الابيض والجبليه الضيقة والملفتة للنظر. وبكل بساطة اختاري أجمل صيحات البدلات الرسمية الجلدية الواسعة ذات الخصر العالي ونسّقيها مع التوبات البيضاء الضيقة وموضة البلايزر الجلدية الطويلة والملفتة.

اطلالات ستريت ستايل مع الفساتين الملونة

اطلالات ستريت ستايل مع الفساتين الملونة

ولا يمكن إلا أن نثني على اطلالات ستريت ستايل خريف 2022 خصوصاً مع أناقة الفساتين البيضاء العصرية ذات الفراغات الكبيرة والشراريب الطويلة التي رصدناها بشكل بارز في شوارع نيويورك. واللافت جرأة الألوان المختلفة التي يمكنك تنسيقها ضمن موضة خريف 2022 مع الفساتين الحمراء القوية، وصيحة الفساتين القصيرة الزهرية مع طبقات الريش النافرة على كامل التصميم. كما يمكنك انتقاء افكار اطلالات ستريت ستايل خريف 2022 بجرأة صيحة الجمبسوت المنقوش والهندسي مع الجيليه الفرو المرجانية البارزة بكثير من الانوثة.

اطلالات ستريت ستايل مع الجاكيتات المنقوشة

اطلالات ستريت ستايل مع الجاكيتات المنقوشة

ولفتنا أيضاً افكار اطلالات ستريت ستايل خريف 2022 رصدناها مع إعادة إحياء موضة بناطيل الجينز الضيقة والمطبعة بالورود. أما التنانير الطويلة باللون البيج فأيضاً برزت مع التوبات الصوفية الضيقة ذات الياقة العالية، لتكون من اختيارك مع البوتات الجلدية عالية الساق. وأتت الجاكيتات المنقوشة بطبعات جلد الحيوان لتكون من اساسيات اطلالاتك المقبلة مع البناطيل الضيقة ذات الارجل الكشكش بأسلوب حيوي وساحر.