تصاميم مختلفة بقماش الستان لإطلالة راقية في موسم ربيع وصيف 2022

يعتبر قماش الستان من الأقمشة الفخمة والأنيقة، والساحرة، والتي تضفي رونقاً خاصاً على أي إطلالة. قماش الستان، من الأقمشة المعتمدة في جميع المواسم، إلا أنه في فصل الصيف، يمنحك شعور بالبرودة والإنتعاش بشكلٍ واضح ومميّز. تصاميم عالمية رصدناها معتمدة بقماش الستان، نستعرضها سوياً في هذا النص، لتستوحي منها الإطلالة الأنسب لك والتي نتاسب ذوقك الخاص لتكوني سباقة في إعتمادها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تصاميم بقماش الستان 2022 منسقة بأسلوب عصري

تصاميم بقماش الستان 2022
إطلالة عصرية لافتة من Alvaro Calafat، نُسق فيها قميص باللّون الأزرق النيلي، مع تنورة بيضاء بتصميم عصري، بطولٍ قصير، وبشراشيب منسدلة منها حتى الأسفل. نُسقت الإطلالة مع حذاء صندل برتقالي اللّون، كعب عالي. إطلالة عصرية، ساحرة وجذابة، لا تترددي في تنسيق قماش الستان مع أي قماش آخر، لإضافة نكهة عصرية ومميّزة على إطلالاتك.

تصاميم بقماش الستان 2022 منسقة بأسلوب كلاسيكي

تصاميم بقماش الستان 2022
بدلة رسمية من Fendi، مميّزة من حيث اللّون المعتمد البنفسجي الباستيل، ومن حيث التصميم. بدلة مؤلفة من جاكيت وسروال واسع، نُسقت مع حذاء بنفسجي اللّون، وحقيبة يد ملونة مميّزة. إن كنت من محبي البدل الرسمية، عليك بإختيار هذا التصميم، للوك كلاسيكي، شيك لا مثيل له.

تصاميم بقماش الستان 2022 بأسلوب كاجوال شيك

تصاميم بقماش الستان 2022
فستان قصير برتقالي اللّون من  Marques Almeida، بقماش الستان الساحر. فستان فضفاض، واسع، يمنحك إطلالة مريحة، ويشعرك بالأنتعاش في الفصل الحار. لون لافت، يليق بجميع أنواع البشرة. نُسق مع حذاء أسود عصري. يمكنك إعتماد هذا الفستان لإطلالة يومية، أنيقة لافتة للأنظار لا مثيل لها.