موديلات فساتين قصيرة فضفاضة لإطلالة مريحة وجذابة في صيف 2022

تعتبر الفساتين القصيرة ذات التصميم الواسع أو الفضفاض من التصاميم المريحة، والتي تشعرك بالبرودة في فصل الصيف الحار. الفساتين الفضفاضة أو الواسعة، قد تكون كلاسيكية، أو كاجوال، إلا أنها جميعها تمنحك إطلالة لافتة وجذابة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، رصدنا تصاميم عدة لفساتين قصيرة واسعة، بأساليب مختلفة لتناسب جميع الأذواق، نستعرض أبرز تلك التصاميم العالمية في هذا النص بالصور، لنتعرف أكثر على تفاصيلها وكيفية تنسيقها.

موديلات فساتين قصيرة 2022 لإطلالة كلاسيكية

موديلات فساتين قصيرة 2022
فستان واسع بتصميم كلاسيكي من Lanvin، بقماش الستان الفخم، وباللّون البنفسجي الأنيق. تصميم واسع، مريح، يمنحك شعور بالبرودة، مناسب جداً لفصل الصيف الحار. نُسق مع حذاء كعب عالي باللّون نفسه. يمكنك تنسيقه بأسلوب آخر وفق ذوقك الخاص. لإطلالة جذابة ولافتة لا تترددي في إعتماد هذه الأنواع من التصاميم لهذا الموسم.

موديلات فساتين قصيرة 2022 لإطلالة كاجوال شيك

موديلات فساتين قصيرة 2022
إطلالة لافتة من Marques Almeida، بفستان واسع كاجوال شيك باللّون البرتقالي. نُسق الفستان مع حذاء عصري باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، مريحة، يمكنك إعتمادها للوك شيك، وجذاب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

موديلات فساتين قصيرة 2022 لإطلالة كاجوال

موديلات فساتين قصيرة 2022
إطلالة كاجوال من Coach، بفستان كارو واسع باللّونين الزهري والبيج. إعتمد مع الإطلالة قبعة رأس بنقشة الفستان، وحقيبة يد صغيرة باللّون البنفسجي، مع بوت كاحل باللّون الأسود بكعب مسطح. إطلالة يومية، مريحة، يمكنك إعتمادها للوك مميّز صيفي لا مثيل له.