فساتين سوداء جذابة لإطلالات عيد الحب

اقترب موعد عيد الحب والكثير من النساء بدأن البحث عن الاطلالات المناسبة في هذا اليوم وأغلب الخيارات تكون بشكل عام باللون الأحمر، لهذا اليوم قررنا أن نقدم لك اليوم أفكاراً مميزة ومختلفة من فساتين سوداء جذابة لإطلالات عيد الحب.

 

تصاميم فساتين سوداء جذابة لمناسبات عيد الحب

الفساتين السوداء تتميز بكونها أنيقة وكلاسيكية وفيها جاذبية خاصة ولهذا ننصحك أن تعتمدينها للمناسبات الرومانسية بما فيها مناسبات إطلالات عيد الحب وقد جمعنا بالصور أجمل الموديلات من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 بحيث تختارين التصاميم التي تناسبك وتناسب ذوقك وشخصيتك واليك بعض الأمثلة:

 

فستان ميدي باللون الاسود بقصة الاوف شولدرز من مايكل كورس

لا يمكنك أن تخطئي عند اختيارك لفستان ميدي باللون الاسود لعيد الحب ولاسيما ان كان تصميمه مثل هذا الفستان من مايكل كورس Michael Kors بقصة الاوف شولدرز الأنثوية، زيني خصره بحزام واختاري معه اكسسوارات ناعمة.

فستان اسود اوف شولدرز من Michael Kors
Michael Kors 

 

فستان اسود قصير من كريستيان ديور

وفي حال كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة مستوحاة من الستينات تجمع بين النمط الشبابي والنمط الأنثوي اختاري هذا الفستان الاسود القصير من ديور Dior المزين بربطة أمامية مميزة.

 فستان اسود ناعم من Christian Dior
 فستان اسود ناعم من Christian Dior

 

فستان اسود مزين بالريش من ماكس مارا

الأقمشة المزينة بالريش من أبرز صيحات الموضة وتوحي بالكثير من الأنوثة والعصرية ولاطلالة مميزة في عيد الحب اختاري هذا الفستان الاسود القصير المزين بالريش من ماكس مارا Max Mara.

 فستان اسود مزين بالريش من Max Mara
 فستان اسود مزين بالريش من Max Mara

 

فستان قصير من الترتر الاسود من اليساندرا ريتش

فساتين الترتر من أبرز الخيارات للمناسبات الرومانسية أو الرسمية ولعيد الحب اختاري فستان بتصميم ملفت وجذاب من الترتر باللون الاسود من اليساندرا ريتش.

فستان من الترتر الاسود من Alessandra Rich
فستان من الترتر الاسود من Alessandra Rich 

فساتين سوداء جذابة لإطلالات عيد الحب جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2022 لتستلهمي أفكار تتألقين بها باسلوب رومانسي وعصري.