صيحة الـ Color Blocking تعود لتلون إطلالات ربيع 2022

حققت صيحة الـ Color Blocking عودة قوية على مدرجات الموضة منذ العام الماضي، وهي بلا شك موجودة لتبقى والدليل إطلالات النجمات والفاشينيستا اللواتي عشقن صيحة الـ Color Blocking. ولن تقتصر هذه الموضة عليهنّ فقط، ولكن حتى الملكة إليزابيث شوهدت ترتدي فستانًا أنيقًا باللونين الأحمر والأرجواني الصيف الفائت.

إن لم تجرّبي بعد صيحة الـ Color Blocking، فالربيع هو الوقت المناسب لكي تلوّن إطلالاتك.

جمع Prabal Gurung لونين ساطعين من خلال التوب الأزرق مع الشورت والترانش بدرجات اللون البرتقالي

أفكار تنسيق صيحة الـ Color Blocking

لإعتماد صيحة الـ Color Blocking، ظهرت تصاميم ستسهّل عليك المهمة مثل الفساتين أو السراويل ذات اللونين التي حققت نجاحًا كبيرًا، كذلك القمصان ذات اللونين، وملابس السباحة، وحتى سترات البليزر بلونين إكتسبت شعبية هائلة. إذا كنتِ غير واثقة من كيفية دمج قطع بألوان مختلفة لإعتماد هذه الموضة، إختاري ببساطة القطع ذات اللون المزدوج.

ظهرت تصاميم ستسهّل عليك المهمة مثل الفساتين ذات اللونين

وخلافًا للاعتقاد الشائع، فإن صيحة الـ Color Blocking لا تعني فقط إختيار الألوان القوية. فإن كنت من عشاق الألوان الباستيل يمكنك إختيار لونين لإطلالتك والتألق بهما. الفاشينيستا Leonie Hanne مثلاً إختارت في إحدى إطلالاتها لونين باستيل للبليزر والبنطلون، وأكملت اللوك بحذاء وحقيبة باللون الأصفر. وإلا فإعتمدي الألوان الجريئة مثل الفوشيا والبرتقالي على طريقة النجمة ليلي جيمس.

إعتمدي الألوان الجريئة مثل الفوشيا والبرتقالي على طريقة النجمة ليلي جيمس

عرض بعض المصممين، مثل Prabal Gurung، صيحة الـ Color Blocking من خلال جمع لونين ساطعين، التوب الأزرق مع الشورت والترانش بدرجات اللون البرتقالي. أما كريستيان سيريانو فإستوحى تنسيق صيحة الـ Color Blocking من خلال الأكسسوارات، فنسّق مع الفستان البرتقالي الحقيبة الزرقاء.  في حين جمعت Coach بين هذه الصيحة والنقشات، من خلال تنسيق الكنزة البنفسجية مع البنطلون الأصفر بطبعة المربعات.

جمعت Coach بين هذه الصيحة والنقشات

كيف تعتمدين صيحة الـ Color Blocking؟

حاولي موازنة الألوان الجريئة مع بعض العناصر المحايدة، مثل السترة السوداء أو الأحذية البيضاء. ولكن، إذا كنت تريدين اعتماد صيحة الـ Color Blocking بجرأة فابدأي بدرجات اللون الزهري أو الأخضر والأزرق أو غيرها من الألوان الزاهية. ولربط الإطلالة ببعضها، خصوصاً إن كنتِ تنسقين 3 ألوان مع بعض فإحرصي على إختيار الإكسسوارات كالحقيبة والأقراط وغيرها بأحد هذه الألوان الثلاثة.