أحدث موديلات فساتين باللون الأخضر من عروض صيف 2022!

 

درجات اللون الأخضر المختلفة والمنوّعة، برزت بقوة في عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022، وبشكل خاص بالفساتين الجذابة والأنيقة بالعديد من التصاميم، منها القصير والشبابي ومنها الطويل بلمسات عصريّة، بالإضافة إلى العديد من موديلات فساتين باللون الأخضر بقصّات بسيطة ومسترخية بأسلوب أنيق.

 

موديلات فساتين باللون الأخضر لمختلف الأذواق!

الترتر "Sequins" البرّاق والملفت، اخترناه لك باللون الأخضر بالدرجة المتوسطة بتصميم فستان سهرة شبابي وقصير من "إيرمانو شيرفينو" Ermanno Scervino، بالقبّة الدائرية الضيّقة والقصّة العريضة والمسترخية مع الأكمام المتوسطّة الطول، والجيوب الجانبيّة، ولمسة أنثوية من الدانتيل الناعم باللون الأخضر، والذي برز على أطراف الأكمام والجزء السفلي من الفستان.

1

 

فستان طويل بمنتهى الرقي باللون الأخضر الداكن من تصميم "أليكسيس مابيل" Alexis Mabille، بقصّة بسيطة بالأسلوب المكشوف الأكتاف والستايل المسترخي بأناقة، مع لمسة ملكيّة بالكاب القصير المنسدل ببساطة وفخامة متقنة.

2

 

اللون الأخضر بالدرجة الحيوية والمنعشة، انتقيناه لك بفستان قصير رسمي ومميّز من تصميم "أندرو جي إن" Andrew GN، بستايل الأكتاف البارزة والأكمام الضيّقة والطويلة نسبياً، والقصّة القصيرة مع فتحة جانبيّة على الساق، وبرزت لمسة الفخامة بالشكّ الفاخر والراقي بالأحجار البرّاقة باللون الأزرق المائل على الأخضر، والذي زيّن القبّة المرتفعة قليلاً بأسلوب جميل وفنّي.

3

 

البساطة والأناقة بالفستان الطويل والجذاب باللون الأخضر الحشيشي الداكن من تصميم "جينجر أند سمارت" Ginger and Smart، بالقصّة المسترخية بأنوثة مطلقة بالقبّة الـV الطويلة وبأسلوب الـWrap على الخصر، مع الأكمام الدرابيه والمزيّنة بشرائط عريضة وطويلة من نفس قماش ولون الفستان.

4

 

وغيرها من موديلات فساتين باللون الأخضر من عروض أزياء ربيع وصيف 2022.