موديلات بليزر بأسلوب الفستان لإطلالة جذابة وأنيقة لموسم ربيع وصيف 2022

تعتبر البليزر بأسلوب الفستان من التصاميم الرائجة في المواسم الأخيرة. إطلالات مستوحاة ربما من البدلات الرسمية، أتت بنتيجة باهرة وأنيقة، لاقت إستحساناً كبيراً عند المرأة بشكل عام. فساتين قصيرة بتصاميم وقصات مختلفة، منها الواسع ومنها الضيق، منها الملون بألوان زاهية ومنها بألوان أساسية، منها الكلاسيكي، ومنها العصري، تصاميم متنوعة، لتناسب مختلف الأذواق والمناسبات. في هذا النص نستعرض وإياكي أبرز تلك التصاميم، التي رصدناها من أهم دور الأزياء العالمية، لنتطلع سوياً على أبرزها لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

موديلات بليزر بأسلوب الفستان بتصميم كلاسيكي

موديلات بليزر بأسلوب الفستان
إطلالة كلاسيكية من CHANEL، بليزر بأسلوب فستان سوداء اللّون. أطراف البليزر إعتمدت بقماش الستان. تصميم كلاسيكي، لإطلالة أنيقة وشيك. إن كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فبالتأكيد هذا التصميم سينال إعجابك. 

موديلات بليزر بأسلوب الفستان بتصميم واسع

موديلات بليزر بأسلوب الفستان
إطلالة لافتة من Lanvin، ببليزر بأسلوب فستان بتصميم واسع فضفاض. تصميم باللّون البنفسجي، نُسق مع اللّون الأسود، حذاء كعب عالي، وحقيبة يد كلاسيكية. يتميّز أيضاً هذا التصميم، بالياقة العريضة، وفيه بعض الشيء من اللّمسة الذكورية. تصميم عصري، غريب، مميّز وأنيق يمكنك إعتماده لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

موديلات بليزر بأسلوب الفستان بتصميم عصري 

موديلات بليزر بأسلوب الفستان
إطلالة من Alexander McQueen، ببليزر بأسلوب فستان باللّون الأسود، وتنسيق كامل باللّون الأسود. يتميّز هذا التصميم عند الأكمام، حيث تم تصميمها بأسلوب غريب، منفخ، وواسع، مما منح هذه الإطلالة، لوكاً عصرياً، مودرن بإمتياز. يمكنك إعتماد هذا التصميم إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، البعيدة عن الكلاسيكيات.