أحدث تصاميم أزياء شراريب موضة ربيع 2022

 

ازياء الشراريب ارتبطت سابقاً بالاطلالات الكاجوال أو “الهيبي” hippie ولاسيما في حقبة السبعينات، غير أنها اليوم أصبحت مرتبطة بالأناقة والعصرية واعتبرت هذا الموسم من أبرز صيحات الموضة وقد شاهدناها لدى معظم دور الأزياء العالمية، واليوم جمعنا لك بالصور أحدث تصاميم أزياء شراريب موضة ربيع 2022.

 

أزياء الشراريب موضة ربيع 2022

انتشرت موضة الشراريب على مختلف تصاميم الأزياء من فساتين، وتنانير وقمصان وبناطيل وجمبسوت ومعاطف أيضاً، وقد تنوعت التصاميم بين الموديلات الرسمية والكاحوال أيضاً، واختلفت ألوانها بين الدرجات الحيادية وبين الدرجات الحيوية وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل بالمان Balmain، كريستيان ديور Christian Dior، كلوي Chloe، أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta، تودز Tod’s، البيرتا فيريتي Alberta Ferretti.

أجمل موديلات أزياء شراريب موضة هذا الموسم
أجمل موديلات أزياء شراريب موضة هذا الموسم

وهنالك العديد من الأساليب لتعتمدي موضة الشراريب في اطلالاتك اليومية أو في الاطلالات المسائية الأنيقة ومنها أن تختاري توب مزينة بالشراريب وتنسقيها مع بنطلون جينز وحذاء كاحل بكعب متوسط، أو أن تختاري تنورة مزينة بالشراريب وتنسقي معها قميص ناعم لاطلالة مسائية أنيقة أو أن تختاريها على فستان سهرة فاخر للمناسبات الكبيرة.

 

أجمل تصاميم أزياء شراريب موضة ربيع 2022 جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتتألقي في اطلالات ملفتة تجمع بين الأناقة والعصرية.