5 صيحات جاكيتات ملونة يمكن اعتمادها في ربيع 2022

صيحات جاكيتات ربيع 2022 تألقي بها في المواسم المقبلة مع انتقاء العديد من الالوان المشرقة والتي تضمن لك اطلالة عصرية وخارجة عن المألوف. فكوني اكثر أناقة وتألقي بأحدث صيحات جاكيتات ربيع 2022 ملونة ومريحة من أهم الماركات العالمية.

واكبي بالصور 5 صيحات جاكيتات ملونة يمكن اعتمادها في ربيع 2022، لجعل اطلالاتك اليومية أكثر عصرية، مع هذه القطع الجديدة.

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الاصفر

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الاصفر

صيحات جاكيتات ربيع 2022 بتدرجات اللون الاصفر الفاتح اختاريها من دار Christian Dior مع الموديلات المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل الازرار السوداء المستقيمة وموضة الجيوب الجانبية البارزة بأسلوب هندسي لتكون من اختيارك مع التنانير الواسعة ذات الثنيات العريضة والمستقيمة من الجهة الامامية. كما انتقي صيحات جاكيتات ربيع 2022 بتدرجات اللون الاصفر على طريقة دار Max Mara مع التصميم الطويل المنسدل الى اسفل الخصر مع الاكمام العريضة، وقومي بتنسيقها مع التنانير المستقيمة وموضة الكروب توب الضيقة.

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الفوشيا

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الفوشيا

ومن أجمل صيحات جاكيتات ربيع 2022 بتدرجات اللون الفوشيا، تألقك على طريقة دار Versace بصيحة البلايزر المستقيمة والمنسدلة بأسلوب كلاسيكي مع البنطلون الفضفاض ذات الخصر العالي. واللافت في هذا اللون، تنسيق البلايزر الفوشيا مع التوبات المرجانية الضيقة التي تكشف عن البطن بطريقة عصرية.

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الاخضر

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الاخضر

كما انتقي صيحات جاكيتات ربيع 2022 بتدرجات اللون الازرق الاخضر الفاتح بتدرجات الاكوا  لتتألقي بها من دار Versace بموديلات رسمية طويلة ومنسقة مع البنطلون الجينز الفاتح المستقيم والبارز مع التوب المرجانية اللماعة والتي تحمل شعارات شبابية وخارجية عن المألوف.

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الازرق

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون الازرق

ولا تتخلي في ربيع 2022 عن اجمل صيحات جاكيتات زرقاء بتدرجات الباستيل التي تلقى رواجاً ملفتاً في اطلالاتك المقبلة. فتألقي من وحي دار Giorgio Armani بالجاكيت الضيقة من الاعلى والواسعة من ناحية الخصر، ونسّقيها مع البنطلون الفضفاض العصري والمريح في الوقت عينه.

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون المرجاني

صيحات جاكيتات ربيع 2022 باللون المرجاني

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بأجمل صيحات جاكيتات ربيع 2022 بتدرجات اللون المرجاني القوي لتختاريها مع صيحة التنانير الواسعة والقصيرة والمنسقة مع صيحة الجاكيت المستقيمة البارزة مع الازرار السوداء والجيوب الجانبية النافرة بأسلوب ملفت للنظر.