3 طرق لتنسيق السروال الدنيم لموسم ربيع وصيف 2022

يعتبر السروال الدنيم من السراويل الأكثر إعتماداً عند المرأة، فهو سهل التنسيق ويمنحك إطلالة مريحة، عملية، وأنيقة في نفس الوقت. تنسيقات كثيرة يمكنك إعتمادها مع سروال الدنيم، إلا أن أبرز 3 طرق لتنسيقه لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، إخترناها لك، بعد رصد أبرز الإطلالات المنسقة مع سروال الدنيم من أهم دور الأزياء العالمية والتي تكررت بإستمرار، ليتبين أنها صيحة رائجة لهذا الموسم، لذلك عليك بإعتمادها والإستوحاء منها.

تنسيق السروال الدنيم بإطلالة دنيم كاملة

تنسيق السروال الدنيم
إطلالة كاملة بالدنيم من Rejina، نُسق فيها جاكيت دنيم مع سروال دنيم، إعتمد فيها حذاء  بنفشة حيوانية، باللّونين الأسود والبيج. تنسيق سروال الدنيم مع جاكيت، أو كروب توب دنيم، رائج جداّ لهذا الموسم. إطلالات الدنيم الكاملة صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، لا تترددي في إعتمادها.

تنسيق السروال الدنيم مع بلايزر

تنسيق السروال الدنيم
إطلالة مميّزة من Versace، نُسق فيها سروال دنيم باللّون الأزرق الفاتح بجوانب ملونة، مع بلوزة باللّون البرتقالي الفليو، وبلايزر خضراء اللّون. إطلالة بالألوان، نُسقت مع حذاء باللّون الأبيض، وحقيبة يد خضراء فاتحة. إطلالة حيوية، يمكنك تنسيق سروال الدنيم مع البلايزر، لإطلالة تناسب موسم ربيع وصيف 2022.

تنسيق السروال الدنيم مع البلايز

تنسيق السروال الدنيم
تنسيق سروال من الدنيم مع بلوزة من Louis Vuitton. تنسيق السروال الدنيم سهل جداّ، وتنسيقه بالذات مع البلايز من الأمور الأكثر إعتماداً على الإطلاق. إعتمد هنا بلوزة شيك، مميّزة باللّونين الأسود والفضي، بشراشيب قصيرة منسدلة عند الأطراف. إطلالة كاجوال شيك، يمكنك تنسيق إطلالاتك بهذا الأسلوب.