أبرز تصاميم الملابس الرياضية موضة موسم من ربيع وصيف 2022

تعتبر الإطلالات الرياضية من الإطلالات المريحة، والسريعة في كافة المواسم. تصاميم الملابس الرياضية الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، كثيرة ومتنوعة، رصدنا أبرزها من دور أزياء عالمية، نستعرضها سوياً في الصور لنتعرف عليها أكثر، من حيث التصميم إلى طرق التنسيق. ملابس رياضية عديدة لك منها أن تستوحي الأنسب لك، ولذوقك، وتعتمديه لهذا الموسم، للوك فريش، ومريح لا مثيل له.

تصاميم الملابس الرياضية 2022 تناسب المحجبات

تصاميم الملابس الرياضية 2022
إطلالة رياضية ببدلة محتشمة، تناسب الفتيات المحجبات من  Days Active.  بلوزة واسعة وطويلة، باللّون الرمادي نُسقت مع سروال واسع باللّون الأسود، مع حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. إطلالة محتشمة مناسبة للفتيات اللّواتي يرغبن هذه الأنواع من التصاميم، كذلك الأمر للفتيات المحجبات اللّواتي يفضلن الإطلالات الرياضية في الصيف.

تصاميم الملابس الرياضية 2022 بألوان جريئة

تصاميم الملابس الرياضية 2022
بدلة رياضية باللّون البرتقالي الفليو الجريء من Boss. بدلة مؤلفة من بلوزة وسروال ضيق جداً، نُسقت مع حذاء سنيكرز باللّون الأبيض. إطلالة جريئة، مناسبة من حيث اللّون لموسم ربيع وصيف 2022. إعتمدي الألوان الجريئة في إطلالاتك الرياضية، للإبتعاد عن روتين الإطلالات التي تعودنا عليها.

تصاميم الملابس الرياضية 2022 بالشورت القصير

تصاميم الملابس الرياضية 2022
بدلة رياضية باللّون الأخضر من Aknvas، مؤلفة من هودي وشورت. بدلة مريحة، يومية، يمكنك إعتمادها لإطلالة مريحة، كاجوال. بالإضافة إلى التصميم المريح، هذا اللّون ساحر واللافت للنظر، يمنحك إطلالة جذابة لا مثيل لها. لا تترددي في إعتماد هذا التصميم من البدل الرياضية، للوك ساحر وجذاب على الموضة.