أبرز موديلات حقائب اليد العالمية المصممة باللّون الأبيض لصيف 2022

تعتبر الحقيبة البضاء من أبرز الحقائب الرائجة في هذا الموسم، فاللّون الأبيض صيحة لا يستغنى عنها في كل موسم ربيع وصيف. الحقائب بسكل عام تعتبر من أساسيات إطلالة المرأة، هي التي تُكمِل الإطلالة، وتبرِزها، وتجعلها أكثر أناقة. إختبار المرأة لحقيبتها، يعتمد على التصميم، واللّون، والمناسبة التي تود الذهاب إليها. نستعرض وإياكم أجمل موديلات الحقائب البيضاء التي رصدناها من إصدارات أبرز العلامات التجارية العالمية لموسم ربيع وصيف 2022، لنتعرف عليها عن كثب.

موديلات حقائب باللّون الأبيض كلاسيكية

موديلات حقائب باللّون الأبيض
حقيبة يد كلاسيكية من Christian Dior، بتصميم كلاسيكي، لا يُمل منه. تعتبر الحقائب الكلاسيكية من الحقائب الأكثر إعتماداً في العالم، كون موضتها لا تبطل مع مرور الوقت، ولا تحمل الكثير من التعقيدات لا من حيث التصميم ولا من حيث إعتماد اللّون. إذا كنت من محبي الحقائب الكلاسيكية لا تترددي في إعتماد هذه الحقيبة الأنيقة.

موديلات حقائب باللّون الأبيض عملية

موديلات حقائب باللّون الأبيض
حقيبة عملية من Coach، بتصميم بسيط، لفتت هذه الحقيبة الأنظار. حقيبة متوسطة الحجم، يمكنك إعتمادها بشكل يومي، تناسب جميع الملابس. حقيبة يد تناسب الإطلالات المريحة، وتليق بسائر الألوان. إذا كنت من محبي اللّون الأبيض، لك أن تختاري هذه الحقيبة وإعتمادها بشكل يومي لموسم ربيع وصيف 2022.

موديلات حقائب باللّون الأبيض بسلاسل معدنية

موديلات حقائب يد بيضاء
حقيبة يد بيضاء ساحرة من Miu Miu، بسلاسل معدنية ذهبية، خطفت هذه الحقيبة الأنظار. تصميم الحقيبة اللاّفت والمطبع بإسم العلامة التجارية العالمية، ومزيج اللّونين الأبيض والذهبي، جعل هذه الحقيبة مميّزة جداً. مما لا شك فيه أن اللّون الذهبي يليق ويُفخم اللّون الأبيض، مزيج ناجح ولافت، كوني السباقة في إعتماد هذه الأنواع من الحقائب، لإطلالة أنيقة لهذا الموسم.