طرق وأفكار تنسيق البلايزر مع التنورة بأساليب مختلفة لإطلالة مميّزة

كثيرة هي التنسيقات اللّافتة لهذا العام، ولكن التنسيق الأبرز لهذا الموسم هو تنسيق البلايزر مع التنورة. التنورة القصيرة أو الميدي، التي تحمل نقشات متنوعة، الكارو، نقشات حيوانية، المقلمة، كلها دون إستثناء، نجحت بتنسيقها مع البلايزر لإطلالات عصرية مودرن لافتة ومميّزة. إطلالات متعددة نستعرضها سوياً لتستوحي منها التنسيق الأفضل والأقرب لذوقك الخاص لتعتمديه ضمن إطلالاتك لهذا العام.

تنسيق البلايزر مع التنورة القصيرة

تنسيق البلايزر مع التنورة
بلايزر مقلمة باللّونين الأبيض والأسود، نُسقت مع تنورة سوداء اللّون قصيرة، ومع بلوزة بياقة عالية باللّون الأسود أيضاً. إعتمد مع الإطلالة بوت كاحل باللّون الأسود. إطلالة كاجوال، جذابة، يمكنك تنسيق إطلالاتك بهذا الأسلوب.

تنسيق البلايزر مع التنورة الميدي

تنسيق البلايزر مع التنورة
بلايزر باللّون الكحلي تحتها قميص أبيض اللّون، نُسقت مع تنورة ميدي بقماش الدنيم. إعتمد مع الإطلالة حذاء مسطح باللّون الأزرق، وحقيبة يد باللّون الأحمر. إطلالة عصرية، لافتة، يمكنك تنسيق التنورة الميدي مع البلايزر بهذا الأسلوب، لإطلالة مميّزة على الموضة.

تنسيق البلايزر مع التنورة المنقشة

تنسيق البلايزر مع التنورة
تنسيق بلايزر باللّون البيج تحتها بلوزة بياقة دائرية باللّون البيج أيضاً مع تنورة ميدي بنقشة الفهد، مع حذاء بوت لافت بساق عالية وكعب عالي، بنقشة الأفعى واللّون الأسود. حقيبة اليد إعتمدت باللّونين الأصفر والبني. إطلالة أنيقة، جذابة، وجريئة من حيث إعتماد النقشات الحيوانية. لا تترددي في إعتماد البلايزر مع التنورة المنقشة، بنقشات حيوانية، أو نقشات أخرى لإطلالة خاصة ومميّزة لا مثيل لها.