أفكار تنسيق السراويل الملونة لإطلالة عصرية كلها حيوية

يعتبر السروال الملون من الملابس الجريئة نوعاً ما والتي تحتاج إلى جرأة في إعتمادها. السراويل الملونة صيحة لهذا الموسم لافتة، ومعتمدة باتت بقوة، بعدما تعودت العين على رؤيتها في مناسبات متعددة ومختلفة. تنسيق السروال الملون، قد يكون مربك أحياناً إلا أن الإطلالات المستجدة، جعلت منه بديل للسروال الأساسي أو الدنيم، الذي يسهل تنسيقه مع أي إطلالة أو أي لون. تنسيق الألوان القوية مع بعضها أو إعتماد لوك مونوكروم صيحة أيضاً لافتة لهذا الموسم. نتعرف سوياً على كيفية وطرق تنسيق السروال الملون في الصور، التي لك منها أن تستوحي التنسيق الأقرب لك، وإعتماده ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.

أفكار تنسيق السراويل الملونة بأسلوب كاجوال

أفكار تنسيق السراويل الملونة
تنسيق سروال أحمر بإطلالة كاجوال لافتة مع كارديغان متعددة الألوان، وقبعة رياضية على الرأس، وحذاء سنيكرز باللّون الأبيض. إعتماد السروال الأحمر أمر جريء، وكما رأينا تنسيقه أمر سهل، يمكنك تنسيقه بهذا الأسلوب، أو إعتماد بلوزة بلون واحد، لإطلالة كاجوال لافتة وعصرية.

أفكار تنسيق السراويل الملونة بأسلوب كاجوال شيك

أفكار تنسيق السراويل الملونة
تنسيق سروال لاتيكس باللّون الأزرق اللافت، مع بلوزة بياقة عالية باللّون البني، فوقها بلايزر سوداء اللّون. إعتمد مع الإطلالة حذاء مفتوح شفاف اللّون بكعب عالي. إطلالة شيك جداً، أنيقة وعصرية، تخطف الأنظار من حيث إعتماد الألوان والتنسيق. تنسيق سروال ملون بطرق سهلة كما رأينا أمر مرن، ويمكنك إعتماده بأريحية كاملة.

أفكار تنسيق السراويل الملونة بأسلوب كلاسيكي مودرن

أفكار تنسيق السراويل الملونة
سروال باللّون الأخضر واسع، نُسق بأسلوب كلاسيكي ولكن مودرن نظراّ للإبتعاد عن الألوان الأساسية، واللجوء إلى ألوان قوية، كالّلون الأخضر الملكي. نُسق السروال مع بلايزر باللّون الرمادي الفاتح، تحتها بلوزة بياقة عالية باللّون البيج، مع حذاء باللّونين الأبيض والأسود كعب عالي، وحقيبة يد كلاسيكية باللّون الأسود. إطلالة تناسب العمل والإجتماعات الرسمية، يمكنك إعتمادها للكسر من رتابة الإطلالات المملة، التي تعودت العين على رؤيتها.