السلاسل موضة لا تفارق حقائب اليد العالمية أبرز موديلات 2022 بالصور

موديلات حقائب اليد الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، متعددة ومتنوعة، من أبرزها الحقائب التي تحتوي على سلاسل معدنية أو بلاستيكية. قد يختلف تنسيق أو مكان وضع أو إضافة السلسال أو الجنزير إلا أن وجوده، يضفي على تصميم حقيبة اليد، أناقة ونكهة عصرية لا مثيل لها. تصاميم عالمية لحقائب يد تحتوي على سلاسل معدنية أو بلاستيكية، نستعرضها سوياً لنتعرف على هذه الصيحة عن قرب.

موديلات حقائب يد 2022 بمسكة كتف من سلسال معدني

موديلات حقائب يد
حقيبة يد برتقالية اللّون من Longchamp، بمسكة كتف مؤلفة من سلسال من الجنزير المعدني الرفيع باللّون الرمادي. حقيبة يد عصرية، بنكهة شبابية، لا تترددي في إعتمادها لتكوني سباقة في عالم الموضة والأزياء العالمية الرائجة لهذا الموسم.

موديلات حقائب يد 2022 تحتوي بتصميمها الداخلي على سلاسل معدنية

موديلات حقائب يد
حقيبة يد باللّون الأسود، بتصميم أنيق ولافت من Elisabetta Franchi. تحتوي هذه الحقيبة بقسمها الأعلى على سلسال من المعدن الرفيع باللّون الذهبي. هذه الإضافة كسرت من رتابة اللّون الأسود، وزادت من قيمة التصميم. تصميم رائع لا تترددي في إعتماده.

موديلات حقائب يد مزيّنة بسلسال من الجنزير العريض 

موديلات حقائب يد
حقيبة يد زرقاء ساحرة من Acne، صغيرة الحجم، أُضيف عليها سلسال من الجنزير المعدني باللّون الأزرق السماوي. هذا الدمج وهذه الإضافة أتت لتزيّن الحقيبة، وتضفي عليها رونقاً خاصاً ونكهة شبابية، عصرية، لا تترددي في إعتماد هذا النوع من الحقائب المميّزة لهذا الموسم من شتاء 2022.