3 طرق لتنسيق أحزمة بمشبك كبير ولافت للوك عصري بعيد عن الملل

3 طرق بارزة ولافتة نستعرضها سوياً لعرض طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير، بأسلوب عصري لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. طرق تنسيقه تختلف وفق الملابس المعتمدة، فلاحظنا إعتمادة بقوة مع الفساتين عند الخصر لتحديده، مع الفساتين الضيقة والواسعة على حد سواء، كما لاحظنا إعتماده مع البلايز المنسقة مع سراويل أو تنانير، وثالثاً فوق الجاكيتات، المعاطف أو الكارديغانز، بلمسة عصرية لافتة. نستعرض وإياك الطرق الثلاث لتستوحي منها الطريقة المفضلة لديك لإعتماد الحزام ذات المشبك الكبير لإطلالة عصرية لافتة لهذا الموسم.

طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير مع الفساتين 

طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير
طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير مع الفستان موضة وصيحة لافتة، Etro إعتمدها بكثرة فوق الفساتين عند الخصر، إن كانت فساتين معرقة أو أحادية اللّون، للحزام دور لافت في إبراز جمال الإطلالة، وتحديد الخصر. 

طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير فوق الجاكيت أو المعطف

 

طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير
إعتماد الحزام بمشبك كبير من Braschi، فوق المعطف أمر لافت وأسلوب عصري. معطف بنقشة الفهد، باللّونين البني والأسود، مع حزام أسود بمشبك كبير يحمل إسم العلامة التجارية باللّون الذهبي. هنا أضفى الحزام طابعاّ مميّزاً على الإطلالة وبرزها أكثر.

طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير مع البلايز المنسقة مع سروال أو تنورة

طرق تنسيق أحزمة بمشبك كبير
عادة ما يعتمد الحزام بمشبك كبير مع البلايز المنسقة من تحت التنانير والسراويل، هنا Braschi، نسق بلوزة وضعت من تحت التنورة الجلد وأرفق الإطلالة بحزام بمشبك عريض، لمسة مميّزة زادت من جمال الإطلالة. يمكنك تنسيق الحزام بمشبك عريض بهذا الأسلوب، لإطلالة كاجوال وعصرية.