أحدث موديلات أحذية الكعب العالي المناسبة لإطلالات سهرات نهاية العام 2021

تعتبر الأحذية ذات الكعب العالي من الأحذية الأنيقة التي تناسب السهرات بالمجمل، كما الإطلالات الكاجوال شيك. يمنح الكعب العالي إطلالة جذابة، وساحرة، ويرفع من أي إطلالة، ويرقيها. أحذية كثيرة رصدناها من أبرز العلامات التجارية العالمية، نستعرضها سوياً، للإطلاع على أبرز صيحات موضة الأحذية ذات الكعب العالي لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. 

موديلات أحذية كعب عالي بقماش الستان الملون

موديلات أحذية الكعب العالي-
حذاء أحمر من Versace، يتميّر بالقماش الساتان، وباللّون الأحمر الجريء والساحر. حذاء أنيق جداً، يمنحك إطلالة مميّزة، كما يمكنك تنسيقه مع ألوان كثيرة. لا تترددي في إعتماد هذا النوع من الأحذية، لإطلالة مميّزة في نهاية هذا العام.
​​​​​

موديلات أحذية كعب عالي ميتاليكية

موديلات أحذية الكعب العالي-
حذاء بنفسجي ميتاليكي من N 21، تتميّز الأحذية الميتاليكية بأنها أحذية خاصة للسهرات، والمناسبات الخاصة. هذا النوع من الحذاء يناسب سهرات نهاية العام، ويمكنك تنسيقه مع ألوان متعددة لإطلالة خاطفة للأنظار.

موديلات أحذية كعب عالي مرصعة بالإكسسوارات

موديلات أحذية الكعب العالي-
حذاء أسود بإضافات معدنية وكريستالات من N 21، هذا النوع من الأحذية يناسب السهرات والمناسبات الليلية بإمتياز. اللّون الأسود يمنحك أناقة لا متناهية، والإضافات هذه لها رونقاً خاصاً لا مثيل له. لا تترددي في إعتماد هذا النوع من الأحذية لنهاية هذا العام.