أجمل موديلات الجمبسوت لإطلالة ساحرة ليلة نهاية عام 2021

الجمبسوت تصميم مريح، وعصري جداً، كما أنه رائج لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لماذا لا تختاريه،لإطلالة ساحرة وعصرية، تنهي بها هذا العام، وتبدأي عاماً جديداً؟ تصاميم متنوعة رصدناها لك، لتختاري منها الأنسب لمناسبة نهاية العام، تصاميم من أبرز دور الأزياء العالمية، بقصات وألوان مختلفة، لتستوحي منها الإطلالة الأفضل، للوك عصري، مريح، لا مثيل له.

أجمل موديلات الجمبسوت بأسلوب عصري كاجوال شيك

تصاميم جمبسوت

جمبسوت فضي اللّون بقماش لماّع من Michael Kors، يتميّز بقصته المميّزة، وبالحزام الذي وضع عند الخصر لتحديده. نُسق مع الجمبسوت حذاء فضي كعب عالي. إطلالة لافتة، من حيث التصميم، واللّون، يمكنك إعتماد هذا التصميم للوك شبابي، عصري لا مثيل له.

أجمل موديلات الجمبسوت بتصميم راقي لإطلالة فاخرة

تصاميم جمبسوت

جمبسوت فاخر من تصميم إيلي صعب، باللّون الأسود، وبقماش شفاف. تصميم فاخر من كل النواحي، من حيث القماش المستخدم، واللّون، والتصميم الذي لفت الأنظار خصوصاً فكرة إعتماد الكاب مع الجمبسوت بتصميم واحد. جمبسوت فاخر يمكنك إعتماده، لإطلالة راقية، وأنيقة.

أجمل موديلات الجمبسوت الأنيقة التي تتسِم بالبساطة

تصاميم جمبسوت

جمبسوت أحمر مميّز من Andrew GN، تصميم بسيط ولكنه أنيق، لافت للأنظار. إعتمد معه حزام عند الخصر، وحقيبة يد باللّون الأحمر. تصميم راقي، أنيق ببساطته. يمكنك إعتماد هذا التصميم، للوك شيك، يخطف الأنظار.

تصاميم جمبسوت عديدة، تناسب جميع الأذواق، والمناسبات الضخمة، حتى البسيطة، لك منها أن تختاري الأقرب لشخصيتك، ولذوقك، لتنسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز. إطلالة تختصر عام بأكمله، إختاري الجمبسوت الأجمل، لتنهي به هذا العام وتستقبلي عامك الجديد بأناقة ورقي.