اللّون الأخضر الملاكيت Malachite أحدث صيحات موسم من خريف وشتاء 2022

يعتبر اللّون الأخضر الملاكيت Malachite، من الألوان الراقية جداً، نسبةً للون الحجر الثمين الذي يحمل اللّون والإسم. لهذا اللّون تدرجات أيضاً، فتراه أحياناً معتمداً بدرجات فاتحة، وأحياناً بدرجات داكنة. تصاميم عدة رصدناها على ساحات دور الأزياء العالمية، بهذا اللّون الساحر، إطلالات كاملة وإطلالات منسقة، إلا أنها جميعها تُصنف إطلالات لافتة وساحرة، كونها تحوي هذا اللّون الفاخر. نستعرض وإياكم إطلالات بارزة لهذا الموسم باللّون الأخضر الملاكيت من أبرز دور الأزياء العالمية.

إطلالات كاملة باللّون الأخضر الملاكيت Malachite

ألوان خريف وشتاء 2022

 معطف مميّز باللّون الأخضر من Max mara، إعتمد بأسلوب مقفل بحزام رفيع باللّون الأسود عند الخصر، ونُسق مع حذاء باللّون الأسود أيضاً. معطف ساحر من حيث اللّون والقماش المخملي الذي أضفى على الإطلالة أناقة لا متناهية. يمكنك إعتماد هذا المعطف بهذا الأسلوب، أو بطريقة مفتوحة وتنسيق أزياء متنوعة تحته لإطلالة شتوية راقية.

ألوان خريف وشتاء 2022

فستان أخضر بقماش الستان من Blaze Milano، بفتحات جانبية، وعقدة لافتة عند العنق. فستان ساحر وأنيق يمكنك تنسيقه مع حذاء باللّون الأسود، كعب عالي، لإطلالة فخمة على الموضة. فستان بلونٍ ساحر وقماش فاخر لهذا الموسم لا تترددي في إعتماده.

ألوان خريف وشتاء 2022

فستان أخضر قصير ساحر من Goncalo Peixoto. بقصةٍ مميّزة، وبدرجة فاتحة نسبياً من اللّون الأخضر الملاكيت، نُسق هذا الفستان القصير اللّافت مع حذاء أسود كعب عالي. إطلالة جذابة يمكنك إعتمادها لهذا الموسم.

إطلالات منسقة باللّون الأخضر الملاكيت Malachite

ألوان خريف وشتاء 2022

إطلالة ساحرة من Andrew GN، نُسق فيها قميص باللّون الأخضر ساحر بقماش الستان، وبأكمام واسعة مميّزة، مع شورت أسود قصير، وحذاء لافت بساقٍ عالية، وكعبٍ عالي. زيّن اللؤلؤ الأبيض الإطلالة، فإعتُمد في الحذاء، وفي الحزام وحتى عند الرقبة وفي أقراط الأذن. حقيبة اليد إعتمدت باللّون الأسود، لتكتمل هذه الإطلالة الفاخرة من كل النواحي.

ألوان خريف وشتاء 2022

بلايزر باللّون الأخضر من Paco Rabanne، بقماش المخمل الفاخر. نُسقت مع  بلوزة وتنورة بنقشات معرقة باللّونين الأحمر والكحلي. إطلالة مميّزة من حيث التنسيق، يمكنك إعتمادها أو الإستوحاء منها، للوك عصري مميّز لهذا الموسم.

ألوان خريف وشتاء 2022

تنورة قصيرة باللّون الأخضر من Giuseppe Buccinna، مع دمج بسيط في الوسط للون الأسود. نُسقت هذه التنورة مع قميص أبيض مقلم بالّلون الرمادي. إطلالة عصرية، أنيقة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

تعددت التصاميم باللّون الأخضر الملاكيت Malachite، إلا أنها جميعها، تتميّر بالأناقة والرقي. يعتبر أيضاً هذا اللّون سهل التنسيق، فيليق بمعظم الألوان، وحتى أنه يليق بالبشرة السمراء، فيزيدها سحراً، ويليق بالبشرة البيضاء بارزاً إشراقها. لا تترددي في إعتماد هذا اللّون الفاخر في إطلالاتك لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، للوك أنيق، ساحر وجذاب.