أجمل موديلات المعاطف الملونة لتحصلي على اطلالات شتوية جذابة

الألوان الحيوية والمشرقة كانت أحد أبرز صيحات الموضة في مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الملابس وبشكل خاص على الملابس الخارجية من الجاكيتات والمعاطف واليوم جمعنا لك بالصور أجمل موديلات المعاطف الملونة لتنسقي معها اطلالات شتوية جذابة لمختلف المناسبات.

المعطف الملون أبرز صيحات الموضة هذا الموسم

ألوان حيوية ومشرقة شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم ولاسيم على الأزياء الخارجية كما ذكرنا وبشكل خاص تصاميم المعاطف المتوسطة الطول منها والماكسي.

وقد تنوعت الألوان بشكل ملفت لتشمل الأصفر والأزرق والأخضر والبنفسجي والأحمر والزهري… وبعض هذه الدرجات كانت حيوية وصاخبة وبعضها كانت هادئة مثا الدرجات الباستيلية.

أجمل موديلات الجاكيت الملون موضة هذا الموسم
أجمل موديلات الجاكيت الملون موضة هذا الموسم

فمثلاً شاهدنا المعطف باللون الأصفر الفاقع لدى كل من دار برادا Prada، وكوس Cos وقد جاءت بطول متوسط وأوحت بالعصرية والاسلوب الشبابي.

Prada مانطو باللون الأخضر من
معطف باللون الأخضر من Prada

كما شاهدنا المعطف البنفسجي الذي اتسم الأناقة مع لمسات من الكلاسيكية لدى كل من ارمانو شيرفينو Ermanno Scervino وبياتريس بي Beatrice B، وبودابيست سيليكت Budapest Select.

Ermanno Scervino مانطو باللون البنفسجي من
معطف باللون البنفسجي من Ermanno Scervino

وأيضاً كان هنالك حضوراَ قوياً للمعطف الأحمر الذي اتسم بالأنوثة والذي شاهدناه لدى كل من جايسون وو Jason Wu، ومايكل كورس Michael Kors، وهرمس Hermes.

 مانطو باللون الأحمر من Michael Kors
 معطف باللون الأحمر من Michael Kors

اعتمدي هذه المعاطف مع مختلف الاطلالات الشتوية حيث أنها تضفي لمسات من الحيوية على الألوان الداكنة وعلى كآبة هذا الفصل، نسقيها مع ملابس بلون واحد من تحتها أو مع الأزياء الكاجوال أو بشكل يتناسب مع لون المعطف.

خيارات من أجمل موديلات المعاطف الملونة جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 لتنسقي بها اطلالات شتوية جذابة.