حقائب اليد الكبيرة صيحة لخريف وشتاء 2022

تعتبر حقيبة اليد الكبيرة موضة رائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، بتصاميم وألوان متعددة رصدنا موديلات متنوعة ومختلفة، من أبرز دور الأزياء العالمية. حقائب يد كبيرة، مريحة، تؤمن لك مظهراً أنيقاً، لا مثيل له. لاطالما كانت حقيبة اليد، من أبرز الأكسسوارات المعتمدة في إطلالة المرأة، هي التي تزيد من أناقة الإطلالة، وهي طبعاً التي التي تُفقرأي إطلالة. نستعرض معكي بالصور أبرز تصاميم هذا الموسم لتتعرفي عليها.

حقيبة يد كبيرة
حقيبة يد من الجلد باللّون البيج، من تصميم Burberry، حقيبة كبيرة، تصميمها بسيط، تليق بجميع الألوان والأزياء. يمكنك إعتماد هذه الحقيبة ضمن إطلالاتك لهذا الموسم.

 

حقيبة يد كبيرة
حقيبة يد كبيرة مربعة التصميم من Laura Biagiotti، بتصميها الرائع وألوانها المتعددة، يمكنك تنسيقها مع مختلف الألوان للوك عصري على الموضة.

 

حقيبة يد كبيرة
حقيبة يد كبيرة باللوّن الأسود من Salvatore Ferragamo، حقيبة يد مناسبة للسفر جداً، يمكنك إعتمادها في سفراتك، لإطلالة على الموضة.

 

حقيبة يد كبيرة
حقيبة يد فرو باللّون البني من Tods، حقيبة شتوية نسبةً لقماشها المعتمد. حقيبة مريحة، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. يمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع أزياء متعددة لإطلالة دافئة.

 

حقيبة يد كبيرة
حقيبة يد كبيرة متعددة الألوان من Ulla Johnson، بتصميم رائع وألوان متنوعة، يمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع إطلالاتك، فبالتأكيد ستضفي طابعاً أنيقاً على الإطلالة لا مثيل له.

 

حقيبة يد كبيرة
حقيبة يد سوداء كبيرة من Elisabetta Franchi، حقيبة تتسع كل أغراضك، سهلة التنسيق، تلفت الأنظار، وتزيد إطلالتك أناقة لا مثيل لها. حقيبة كبيرة تحبس أنفاس كل محبي الحقائب.

تعتبر حقيبة اليد أكسسواراً محبباً جداّ عند المرأة، فمعظم النساء تعشق حقيبة اليد حتى الهوس بها، وبإقتنائها وشراء كل تصميم جديد. تعرفنا هنا على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022، لا تترددي في إعتماد هذه الأنواع من الحقائب الكبيرة، المريحة والعملية، للوك عصري على الموضة لهذا الموسم.