أحدث موديلات بناطيل عريضة لإطلالات شتاء 2022

البناطيل العريضة كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة الرائجة ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد شاهدنا منها أجمل التصاميم التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها واليوم اخترنا لك بالصور أحدث موديلات بناطيل عريضة لاطلالات هذا الموسم.

موديلات بناطيل عريضة موضة شتاء 2022

تشكيلة كبير من أجمل موديلات البناطيل العريضة شاهدناها ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها.

فمنها التصاميم الشبابية الكاجوال بقصاتها الاوفر سايز والتي تم تنسيقها بأساليب يومية وعصرية مثل التي شاهدناها لدى كل من سيلين Celine، وجيسون وو Jason Wu، وايترو Etro، وبرونو كوتشينيلي Bruno Cucinelli.

أفكار شبابية لتنسيق البنطلون العريض
أفكار شبابية لتنسيق البنطلون العريض

وشاهدنا التصاميم الأنيقة المثالية لاطلالات العمل والتي تم تنسيقها باساليب بدت كلاسيكية نوعاً ما وقد شاهدناها لدى كل من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، بروينزا شولر Proenza Schouler، وديور Dior.

نسقي البنطلون العريض لاطلالات العمل
نسقي البنطلون العريض لاطلالات العمل

وبالمقابل أيضاَ شاهدنا التصاميم ذات الطابع الرسمي والتي تم تنسيقها بشكل فاخر للاطلالات المسائية مثل التي شاهدناها لدى كل من شانيل CHANEL، مايكل كورس Michael Kors، وارمانو سيرفينو Ermanno Scervino.

أفكار مميزة لاعتماد البنطلون العريض للمناسبات والسهرات
أفكار مميزة لاعتماد البنطلون العريض للمناسبات والسهرات

تنوعت الأقمشة بشكل كبير وأيضاً الألوان حيث شاهدنا منها الدرجات الحيادية مثل الاسود والأبيض والرمادي والدرجات الترابية مثل البيج والبني والدرجات الحيوية مثل الأحمر والأحضر والبنفسجي والزهري.

البنطلون الواسع من أبرز صيحات الموضة وهو مثالي لمختلف النساء من مختلف الأعمار وشكل الجسم وقد اخترنا لك بالصور أجمل التصاميم منه من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم.