النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

4 أفكار لتنسيق جاكيت بنقشة الفهد بأسلوب street style لشتاء 2022

جاكيت جلد قصير بنقشة الفهد
1 / 6
جاكيت جلد قصير بنقشة الفهد
جاكيت فرو بنقشة الفهد المميّزة
2 / 6
جاكيت فرو بنقشة الفهد المميّزة
إطلالة مميّزة بجاكيت فرو بنقشة الفهد
3 / 6
إطلالة مميّزة بجاكيت فرو بنقشة الفهد
معطف من الفرو بإطلالة كاجوال
4 / 6
معطف من الفرو بإطلالة كاجوال
إطلالة عصرية كاجوال
5 / 6
إطلالة عصرية كاجوال
تنسيق جاكيت بنقشة الفهد بإطلالة عصرية
6 / 6
تنسيق جاكيت بنقشة الفهد بإطلالة عصرية

تعتبر نقشة الفهد صيحة لموسم خريف وشتاء 2022، وأعتمادها لهذا الموسم رائجاً جداً. عادت ما تتطلب هذه النقشة جرأة عالية لإعتمادها عند السيدات ولكن مع مرور الوقت، أصبحت أكثر رواجاً، وتنسيقها بات سهلاً أكثر، حيث يمكنك إعتمادها مع مختلف الألوان على الإطلاق. جمعنا لك بعض الإطلالات بجاكيت بنقشة الفهد بأسلوب "street style" لتستوحي منها بعض من إطلالاتك لهذا الموسم.

 

إطلالة
جاكيت جلد بنقشة الفهد، بأطراف من الجلد الأسود، نُسقت بأسلوب عصري جداً وأنيق. إعتمد مع الجاكيت، سروال باللّون البيج، وبلوزة من اللّون نفسه، مع حقيبة يد برتقالية اللّون، وحذاء سنيكرز فضي براّق، وبعض من الإكسسوارات كالقبعة البنية، والنظارات الشمسية، والقفازات الجلد بالّلون الأسود، إكتملت هذه الإطلالة المميّزة على أكمل وجه. يمكنك تنسيق إطلالتك وفق هذا الأسلوب.

 

إطلالة
إطلالة أخرى، إعتمد فيها جاكيت فرو بنقشة الفهد، نُسق مع إطلالة كاملة باللّون الأسود، من كروب توب إلى سروال، حتى الحذاء. إطلالة كاجوال، لا تحمل الكثير من التعقيدات، بدمج بسيط وسهل، تحصلين على إطلالة أنيقة لهذا الموسم.
​​​​​
إطلالة
إطلالة عصرية كاجوال بإمتياز، نُسقت الجاكيت الفرو بنقشة الفهد مع سروال من الدنيم، وبلوزة بنفسجية اللّون بياقةٍ عالية. لتكتمل الإطلالة الكاجوال، إعتُمد قبعة صوفية باللّون الأسود على الرأس، مع حذاء أسود سنيكرز. إطلالة مريحة، عملية، في موسم بارد، غير مربكة إطلاقاً، يمكنك إعتمادها للوك مميّز على الموضة، لهذا الموسم.
​​​​​
إطلالة
إطلالة لافتة، حيث إعتمد المعطف الفرو بنقشة الفهد مع تنورة من الدنيم، واسعة، طويلة، نُسقت مع بلوزة بيضاء اللّون، ومّزج اللّون الأحمر بالإطلالة في البلوزة بشكلٍ بسيط، وإعتمد بشكلٍ كلي في الحذاء، للكسرمن رتابة الإطلالة، وروتين الإطلالات بالمجمل، التي تبتعد نسبياً عن الألوان القوية مع نقشة الفهد. إطلالة جريئة من حيث إعتماد الألوان وأيضاً من حيث التصاميم والأزياء المعتمدة. يمكنك تنسيق نقشة الفهد مع الألوان القوية كالأحمر، للوك عصري، جريء ومميّز.

كما شاهدنا، يمكنك تنسيق نقشة الفهد، بطرق بسيطة جداً ومع ألوان متنوعة، ومتعددة، كما يحلو لك، لإطلالة عصرية، كاجوال بإسلوب "street style" يمكنك الإستوحاء من الصور أعلاه، لإطلالة مميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

×