اجمل الإطلالات باللون الأصفر وطرق تنسيقها موضة شتاء 2022

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان النارية، القوية، والراقية في آن واحد، يتطلب جرأة عالية في إعتماده وخصوصاً بدرجاته القوية. لهذا اللّون تدرجات عديدة، فيوجد الأصفر الباستيل الهادىء، كما الأصفر الخردلي أو العسلي، إلي أن نصل إلى الأصفر الناري كأشعة الشمس الساطعة. ربما إعتدنا على إعتماده ضمن الأزياء الصيفية، إلا أنه موضة، لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

نستعرض معكم أبرز الإطلالات باللّون الأصفر الساحر، من أهم دور الأزياء العالمية لهذا الموسم.

إطلالات منسقة باللّون الأصفر

بلوزة

بلوزة صفراء صوفية بياقةٍ عالية من Philosophy By Lorenzo Serafini، نُسقت مع تنورة قصيرة باللّونين الأحمر والأصفر، مع حذاء وحقيبة يد باللّون الأبيض. إعتُمد إكسسوارات باللّون الأسود من قبعة وحزام جلد عريض لإطلالة عصرية كاجوال، يمكنك إعتماد اللّون الأصفر وتنسيقه بهذه الطريقة.

بالمان

بلوزة صفراء مميّزة من Balmain، نُسقت بطريقة عصرية وجريئة جداً. إعتُمد مع البلوزة تنورة ميتاليكية مخططة بالأصفر، مع حذاء أصفر كعب عالي. إطلالة عصرية، أنيقة، ولافتة يمكنك الإستوحاء منها للوك مميّز لهذا الموسم.

جاكيت

جاكيت أصفر فرو من Blumarine، نُسق مع فستان بنقشة الفهد، وحذاء بوط كعب عالي أبيض اللّون، مع حقيبة يد باللّون الزهري. إطلالة جريئة جداً من حيث تنسيق الألوان والتصاميم. للسيدات الجريئات والمغامرات في عالم الموضة، يمكنكن إعتماد هذه الإطلالة لهذا الموسم.

إطلالات كاملة باللّون الأصفر

 إطلالة

إطلالة كلاسيكية مفعمة بالحيوية باللّون الأصفر الخردلي من Moschino. من حيث التصميم والتنسيق تعتبر هذه الإطلالة كلاسيكية، بدلة بالتنورة مع حزام عند الخصر لتحديده، وحقيبة يد وحذاء باللّون الأصفر أيضاً. تسريحة الشعر مع القبعة الصفراء ذات الجوانب العريضة، أضفت طابعاّ كلاسيكياً، على الإطلالة. يمكنك تنسيق هذه البدلة المميّزة وفق أسلوبك الخاص.

إطلالة

إطلالة مميّزة من Tom ford، بلوزة صوفية صفراء بدرجة هادئة، نُسقت مع تنورة قصيرة باللّون الأصفر. إطلالة عصرية، أنيقة، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022.

إطلالة

إطلالة باللّون الأصفر الباستيل من Budapest Collection. قماش الستان في هذه الإطلالة أضفى على اللّون الأصفر سحراً لا مثيل له. إطلالة كاملة باللّون الأصفر غير مملة، دافئة. بتدرجات مختلفة، إكتملت الإطلالة المؤلفة من قميص، سروال، ومعطف على أكمل وجه.

يمكننا القول إن اللّون الأصفر بتدرجاته المتنوعة، لون ناري، فرض وجوده بقوة في ساحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022. كما أنه لون سهل التنسيق، كونه يليق بمختلف الألوان، الداكنة والزاهية على حدٍ سواء. فهل ستعتميدنه ضمن إطلالاتك  لهذا الموسم ؟