تنسيق إطلالات مميزة بالبدل الرسمية بأسلوب street style

تعتبر البدل صيحة لموسم خريف وشتاء 2022، فهي سهلة التنسيق، ويمكنك من خلال تنسيق القطع والإكسسوارات معها، جعلها كاجوال، نهارية، أو كلاسيكية، ليلية. قد تكون البدل مؤلفة من جاكيت طويل أو قصير، مع تنورة طويلة، أو قصيرة، أو مع سروال، بقصةٍ واسعة، أو ضيقة، على حسب. شهدنا بكثرة في الآونة الأخيرة، صيحة البدل، بألوان وتصاميم مختلفة نستعرض وإياكم بعض الصور، بأسلوب "street style"، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق إطلالات مميّزة لهذا الموسم.

 

إطلالة
بدلة رسمية، باللّون الرمادي الكلاسيكي، مؤلفة من جاكيت متوسط الطول، وسروال بقصةٍ رسمية. نُسقت الإطلالة بأسلوب عصري، حيث إعتمد معها حقيبة يد خضراء، وقفازات باللّون الأخضر، مما أضفى رونقاً خاصاً ومميزاً. مع حذاء بالكعب العالي، إكتملت الإطلالة. يُمكنك سيدتي تنسيق إطلالتك مستوحيةً من هذا الّلوك المميّز.

 

بدلة
بدلة باللّون الأسود، كاجوال، نسقت بطريقة عصرية أيضاً. جاكيت قصيرة مع سروال بقصةٍ واسعة، وكروب توب بيضاء اللّون، مع حذاء بوط عملي. إطلالة نهارية بإمتياز.

بعيداً عن الألوان الأساسية المعتادة كالأسود، الرمادي والبني، بتنا نشاهد أيضاً، ألوان أكثر زهواً، كالدنيم الأزرق، الأبيض، الأخضر. ألوان فاتحة، وتصاميم كاجوال، لتعطي البدل طابعاً بعيداً عن الرسميات كما هو مرسخ في أذهاننا.

بدلة
بدلة بالدنيم الأزرق، بقصةٍ عصرية، نُسقت مع بلوزة باللّون البني، وحذاء بوط كعب عالي. إطلالة نهارية، يمكنك الإستوحاء منها للوك نهاري مريح، ومميّز.

 

بدلة
بدلة باللّون الزيتي الفاتح، بقصةٍ وقماش عصري. نُسقت بأسلوب street style، مع بوط  بشرائط عملي، وكروب توب سوداء اللّون، إكتملت الإطلالة الكاجوال على أكمل وجه.

كما ذكرنا مسبقاً، البدل ممكن أن تكون مؤلفة أيضاً من تنانير، طويلة أو قصيرة، لإطلالات متعددة، كاجوال وكلاسيك.

بدلة
بدلة رسمية بالتنورة باللّون الرمادي. هذه الإطلالة كلاسيكية من حيث التنسيق بشكلٍ عام، تصميم البدلة، الجاكيت، والتنورة الواسعة، مع إعتماد الوشاح عند الرقبة، وتسريحة الشعر، كل هذه العوامل عكست أسلوباً كلاسيكياً على الإطلالة. يمكنك تنسيقها وفق أسلوبك الخاص وفق مناسبتك الخاصة.

 

بدلة
بدلة بالتنورة أخرى، منسقة بأسلوب عصري، كاجوال. تنورة من الجلد الأسود، مع جاكيت قصير، والحذاء بوط فضي اللّون، أضفى طابعاً مميّزاً عللا الإطلالة.  

إطلالات كثيرة للبدل، ومتنوعة، إستعرضناها معاً بأسلوب "street style"، يمكنك الإستوحاء منها، وتنسيق إطلالتك لهذا الموسم بأسلوبك الخاص وبصمتك المميّزة.