موديلات تنانير بفتحات جذابة من عروض أزياء خريف 2021 !

 

تنوّعت موديلات التنانير الجذابة هذا الموسم، وبرزت في عروض الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021/2022، تصاميم التنانير المزيّنة بفتحات الساق العالية، والتي شاهدناها بالعديد من الألوان والقصّات والأقمشة، وبإمكانك تنسيقها بإطلالات خريفية عصرية ومواكبة للموضة، بأسلوبك الخاص وبلمسات شبابية أو كلاسيكية. 

 

أحدث تصاميم تنانير جذابة وعصرية من عروض الأزياء !

لإطلالة شبابية بأسلوب عصري ومواكب لصيحات الموضة، اخترنا لك تنورة من تصميم دار أزياء "بالمان" Balmain، باللون الأخضر الداكن والعسكري، وبطول الميدي من قماش الصوف، مع فتحة ساق ولمسة مميّزة بالزرّ الذهبي البارز والجيوب الكبيرة.

2

 

أعجبتنا التنورة الشبابية القصيرة من تصميم "كريستيان سيريانو" Christian Siriano، باللون الأسود الأساسي، وبستايل شبابي بالأسلوب المزموم مع فتحة الساق الجانبيّة، والمزيّنة بشريطة طويلة وملونة أضافت لمسة مميّزة على التصميم.

4

 

مزيج من الألوان الجذابة والمميّزة اخترناها لك بتنورة أنيقة من تصميم "أولا جونسون" Ulla Johnson، بنقشات فنيّة متناغمة بطول الميدي، والقصّة الملفوفة، مع لمسة من صيحة الكشكش والتي برزت على فتحة الساق بأسوب بسيط.

1

 

لمن تفضّل الإطلالات البسيطة بالطابع الكلاسيكي والألوان الأساسية، اخترنا لك تنورة باللون الكحلي من تصميم "فلاينغ سولو" Flying Solo، من قماش الساتان الراقي، وبقصّة الخصر العالي وطول الميدي، مع فتحة ساق جانبية وأنثوية.

3

 

وغيرها من موديلات وتصاميم تنانير جذابة مزيّنة بفتحات الساق.