أفكار منوعة لتنسيق توبات ياقة عالية موضة خريف 2021

موديلات منوعة من التوبات شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وأبرزها كانت التوبات ذات الياقة العالية التي توحي بالكثير من الأناقة والعصرية في آن معاً، واليوم سنقدم لك أفكار منوعة لتنسيق هذه التوبات لمختلف المناسبات مستوحاة من عروض دور الأزياء العالمية.

التوبات الياقة العالية أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات التوبات رصدناها ضمن مجموعات هذا الموسم وأبرزها كانت كما ذكرنا البلايز ذات الياقة العالية والتي أصبحت تعتبر من كلاسيكيات الموضة بشكل أساسي ولاسيما في فصلي الخريف والشتاء.

Adam Lippes توب ياقة عالية باللون الأبيض من
توب ياقة عالية باللون الأبيض منAdam Lippes

وقد شاهدنا منها تصاميم منوعة ومختلفة منها الكاجوال ومنها الأكثر رسمية فهنالك القصات الواسعة والاوفر سايز المريحة مثل التي رأيناها لدى كل من فيلوسوفي Philosophy، ارمانو شيرفينو Ermano Scervino، وادام ليبس Adam Lippes.

Ermanno Scervino توب ياقة عالية باللون الأسود من
توب ياقة عالية باللون الأسود من Ermanno Scervino

وهنالك أيضاَ القصات الناعمة والقريبة من الجسم مثل التي رأيناها لدى كل من هرمس Hermes، وزيمرمان Zimmermann، وايترو Etro.

Hermes توب ياقة عالية من
توب ياقة عالية منHermes

كما تنوعت ألوانها بشكل كبير بين الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والدرجات الترابية مثل العسلي والبيج والبني والدرجات الأكثر حيوية مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي.

Aknvas توب ملونة ياقة عالية من
توب ملونة ياقة عالية منAknvas

وهنالك العديد من الأفكار المميزة لتنسيق واعتماد هذه التوبات سواء مع التنانير أو مع البناطيل أو من تحت البليزر أو حتى من تحت الفساتين لاطلالة عصرية.

Pilip Lim توب ياقة عالية تن تنسيقها مع فستان ماكسي من
توب ياقة عالية تن تنسيقها مع فستان ماكسي منPhilip Lim

أفكار منوعة لتنسيق توبات ياقة عالية موضة خريف وشتاء 2021-2022 جمعناها لك بالصور من أحدث عروض أزياء العالمية لتستلهمي أفكار مميزة ومبتكرة لمختلف المناسبات.