إطلالاتك العصرية بأجمل فساتين الجلد موضة خريف 2021

 

تبرز في موسم الخريف موضة التصاميم الجلدية المناسبة، والتي تعدّ جاكيت الجلد أبرزها، بالإضافة إلى السراويل والتنانير، والفساتين بشكل خاص، والتي كان لها حضور قوي في مجموعات وعروض أزياء خريف وشتاء 2021/2022، وشاهدناها بالعديد من الألوان الجذابة والقصّات المنوّعة سواء بالأسلوب الكلاسيكي الراقي أو بالستايل العصري والمواكب لصيحات الموضة.

 

فساتين الجلد بقصّات جذابة لمختلف الأذواق !

 

لصاحبات الذوق الراقي والأنيق، اخترنا لك فستان مميّز من الجلد من تصميم "بودابست كوليكشن" Budapest Collection، باللونين الأسود والبني بأشكال المربعات، وقصّة ضيّقة ومتقنة بطول الركبة مع الأكمام الطويلة والقبّة بالستايل الجذاب.

1

 

أعجبنا فستان الجلد الأنيق بلمسات البساطة من تصميم دار أزياء "هيرميز" Hermes، بلون البوردو بطول الركبة بالقصّة المستقيمة مع الأكمام العريضة قليلاً بأسلوب مريح، ولمسة شبابية جذابة بصيحة الشراشيب والتي برزت في القسم السفلي من الفستان.

2

 

اخطفي الأنظار بفستان الجلد العصري والمميّز من تصميم دار "بروينزا شولر" Proenza Schouler، باللون الأصفر الخردلي الرائج والمواكب للموضة، وبالقصّة المسترخية بأسلوب ملفوف، مع لمسات شبابية من الخطوط باللون الأسود والتي زيّنت مدار التصميم.

3

 

 

وغيرها من موديلات وتصاميم فساتين مميّزة من الجلد الفاخر.