أجمل موديلات التنانير بمختلف القصات لموضة خريف 2021

التنورة هي حليفة المرأة لتكون دائماً اطلالاتها أنثوية. هذه القطعة الأساسية في خزانتك، بدلت قصاتها عبر السنين، لتكون طويلة في العشرينيات، ثم فقدت من طولها مع حلول عصر الديسكو والرقص في الثمانينيات. ثم باتت تنورة قصيرة المعروفة بـMini Skirt التي ترتبط بموضة Y2K أي الألفية الجديدة. مع حلول موسم خريف وشتاء 2021 كان لتصميم التنورة حصة على منصات العروض وقد اتخذت أشكالاً، طبعات وقصات مختلفة. جمعنا لك أجمل موديلات التنانير.

 

أجمل موديلات التنانير

هذه الاطلالة تذكر بأسلوب الكاوبوي خصوصاً مع تنسيق القبعة والقفازات. التنورة الواسعة التي تصل إلى طول الكاحل، رائجة وبألوان مرحة مثل الأخضر، نسقيها مع قميص أزرق للحصول على اطلالة حيوية.

alberta ferretti

لتنورة الجينز حصتها هذا الموسم وقد شاهدناها لدى دار سيلين منسقة مع كنزة وبلايزر. القصة ضيقة وكلاسيكية، يمكنك اعتمادها في اطلالاتك اليومية.

celine

لدى دار شانيل، تم تقديم التنورة على شكل بزة وتنسيقها مع سروال. اختاري البزة بلون اللافندر الرائج.

chanel

لا يمكن أن نغض النظر عن هذه الاطلالة الكلاسيكية التي تتألف من تنورة عالية الخصر، مع قميص أبيض وحزام كبير ملفت تكون بكلته مثلاً على شكل قلب. احملي حقيبة يد بيضاء.

carolina herrera

التنورة يمكن أن تكون عنصراً أساسياً في اطلالاتك الرسمية، اختاريها ملونة بعدة تدرجات مثل الأحمر، البرتقالي، الأزرق... ونسقيها مع قميص ضيق.

carolina herrera

وأخيراً لاطلالة شبابية عصرية، ارتدي التنورة القصيرة مع حذاء البوتس الجلدي الذي يصل إلى حدود ما فوق الركبة.

coperni