كيف ترتدين اللون الزهري في فصل الخريف

كيف ترتدين اللون الزهري في شهر التوعية بسرطان الثدي بأساليب كاجوال وتصاميم ملفتة سواء موحدة من ناحية التدرجات أو بطريقة مدموجة مع الوان اخرى. فانتقي من أهم الماركات العالميات، طرق ارتداء اللون الزهري للحصول على أناقة قل مثيلها في عالم الموضة.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي كيف ترتدين اللون الزهري في فصل الخريف 2021، خصوصاً في هذا الشهر المخصص للتوعية من سرطان الثدي.

موضة اللون الزهري مع الاصفر

موضة اللون الزهري مع الاصفر

اختاري أجمل الافكار لتنسيق اللون الزهري مع الالوان الاخرى في خريف 2021 مع التألق من وحي دار Angel Schlesser بأجمل صيحات البناطيل الواسعة باللون الزهري الفاتح مع توب الاصفر وموضة المعطف النيلي الطويل والمنسدل بكثير من الانوثة. كما قومي بتنسيق اللون الزهري من خلال البنطلون الساتان اللماع ذات القصة الواسعة بأسلوب دار Christian Siriano ليكون من اختيارك في خريف 2021 مع التوب البيضاء والبليزر الرسمية.

موضة اللون الزهري مع الكشكش

موضة اللون الزهري مع الكشكش

واذا كنت تتساءلين كيف ترتدين اللون الزهري بأسلوب شبابي وراقي، تألقي بأسلوب دارAgatha Ruiz De La Prada مع الفستان الزهري القوي ذات القصة المستقيمة والبارزة من خلال طبقات الكشكش الملونة من الاسفل. كما قومي بتنسيق اللون الزهري الفاتح والبارز على طول الفستان الشبابي من دار Burberry مع اللون الاحمر المتموج والهندسي بكثير من الاناقة.

موضة اللون الزهري بأسلوب شبابي

موضة اللون الزهري بأسلوب شبابي

ولا تتخلي عن افكار تنسيق اللون الزهري الفاتح من خلال التصاميم الفضفاضة، وانتقي من دار Bmuette التنورة الواسعة مع الكشكش وموضة القميص الواسع باللون عينه وقصة الياقة الرسمية. كما تألقي بموضة البنطلون الزهري القوي ذات القصة الواسعة ونسّقيه مع الكروب توب الزهرية وموضة اكسسوارات السلاسل الفضية على الخصر بأسلوب دار Chanel لتكون من اختيارك في خريف 2021.