أجمل صيحات جواكيت لموسم خريف وشتاء 2021 – 2022

إنخفضت درجات الحرارة وحان وقت وضع ملابس الصيف جانباً والتركيز على أساسيات موسم خريف وشتاء 2021-2022 ومعه بالتأكيد أجمل صيحات جواكيت فخمة وأنيقة التي تُكمل إطلالتك دون عناء، من الجاكيت الجلد إلى صيحة القصات المنفوخة، وحتى الفرو وغيرها، إليكم أجمل صيحات جواكيت مباشرة من عروض الأزياء.

إستوحي أجمل صيحات جواكيت من عروض أزياء خريف وشتاء 2021 – 2022

الفرو زيّن جواكيت دار Balmain
 

لطالما كانت سترات البايكر جاكيت من أجمل صيحات جواكيت الشتاء، فهذه الموضة كلاسيكية وموجودة في خزانة كل شخص منا. وفي هذا الموسم ظهرت سترات جلدية واسعة وأوفر سايز على منصات عروض الأزياء، فقدّمت العلامات سترات البايكر بحلّة جديدة. وإلى جانب البايكر جاكيت رأينا أيضاً على منصات عروض دور الأزياء ومنها Alberta Ferretti و Altuzarra تصميم البليزر المصممة بقماش الجلد الأنيق.

الجاكيت الجلد من عرض Altuzarra

السترة المنتفخة أو الـ puffer jacketأتت لتبقى طويلاً وهي أيضاً من أجمل صيحات جواكيت هذا الشتاء، ويمكنك إعتبارها عنصرًا أساسيًا، لذا قومي بإضافتها إلى خزانتك إذا لم تكوني قد قمت بذلك بعد. كذلك فإن البليزر الأوفر سايز من أجمل صيحات جواكيت تعشقها النجمات ومدونات الموضة والفاشينيستا ولا تتخلى عنها.

جاكيت الفرو حاضرة أيضاً كأجمل صيحات جواكيت خريف وشتاء 2021-2022، فقد قدمت العلامات في مجموعاتها تصاميم الجاكيت الفرو أو الجاكيتات من أقمشة مختلفة مع الياقة المصممة من الفرو، وإعتمدي هذه الصيحة لترتقي بإطلالتك إلى مستوى الأناقة والرقيّ بأسلوب دار Balmain.

من عرض دار Chloe

النقشات عموماً ونقشات الحيوانات خصوصاً إنتقلت أيضاً إلى موسم الخريف والشتاء لتزيّن إطلالاتك وخصوصاً الجاكيتات.  وتنوّعت النقشات على منصة العرض بين الفهد والزيبرا وغيرها. أما إن كنت تفضّلين الألوان فستجدين أيضاً أجمل صيحات جواكيت ملوّنة تدخل الحيوية إلى إطلالاتك.