اعتمدي أحدث تصاميم الكاب في إطلالاتك خريف 2021

لاتغيب تصاميم الكاب الراقية والأنيقة عن صيحات عالم الموضة، وفي كل موسم تبرز الموديلات والتصاميم في عروض الأزياء العالم، كالمجموعة التي اخترناها لك من موسم خريف 2021/2022، والتي شملت تصاميم منوّعة القصّات والألوان بموديلات مناسبة لمختلف الأذواق وأشكال القوام.

 

موديلات الكاب الجذابة لأناقتك هذا الخريف !

الأزرق الراقي بتصميم الكاب الطويل من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، بالقبّة العالية والعريضة، مع الأكمام الواسعة والخحياكة المتقنة بالدرزات البارزة، مع لمسات الأزرار الدائرية من المعدن الفضي.

Alberta Ferretti

 

نقشة الخطوط بأسلوب شبابي جذاب بتصميم الكاب من دار أزياء "كلوي" Chloe، بمزيج من الألوان الخريفية الراقية والمتناغمة بالقصّة المتفاوتة الأطوال، مع صيحة الشراشيب والتي برزت في بعض أطراف الكاب بأسلوب شبابي مواكب للموضة.

Chloe

 

أعجبنا تصميم الكاب القصير من "إليزابيتا فرانكي" Elisabetta Franchi، باللون الرمادي الأنيق والكلاسيكي، والمزيّن بزخرفات هندسيّة باللون الأسود، مع لمسة مميّزة بحزام الخصر من الجلد الفاخر.

Elisabetta Franchi

 

ستايل شبابي أنيق وحيوي للكاب انتقيناه من تصميم دار أزياء "لوي فيتون" Louis Vuitton، بقصّة الجاكيت الأنيق مع الأزرار البارزة بمزيج من الخامات واللونين الأسود والرمادي مع الأحمر الحيوي.

Louis Vuitton

 

وغيرها من تصاميم وموديلات الكاب موضة موسم خريف 2021.