فساتين سهرة باللون الوردي لدعم حملة سرطان الثدي

Chloe، ديور، Jenny Packham، فالنتينو وغيرها من دور الأزياء العالمية، خصصت لفساتين سهرة باللون الوردي مكانة بارزة ضمن مجموعاتهنّ لخريف وشتاء 2021-2022، لما تمنحه فساتين سهرة باللون الوردي من أسلوب ناعم وأنثويّ وبإمتياز.

دعماً لحملة سرطان الثدي إخترنا لكنّ أجمل موديلات فساتين سهرة باللون الوردي من وحي عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022.

تألقت عارضات أزياء دار Prabal Gurung بفساتين سهرة باللون الوردي

فساتين سهرة باللون الوردي مزيّنة بالشكّ

دار Jenny Packham خصصت ضمن مجموعتها تصميمين مميّزين باللون الوردي يناسبان كافة الأذواق، بدءاً من فستان السهرة الطويل لسهراتك الكبيرة المزيّن بالشك مع الأكمام الريش الضخمة، أما خيار فساتين سهرة باللون الوردي الثاني من توقيع الدار فهو شبابي إذ جاء قصيراً ومزيّن بالريش بالكامل مع الحزام الستان الذي يحدد الخصر.

فستان السهرة الطويل لسهراتك الكبيرة المزيّن بالشك مع الأكمام الريش الضخمة من Jenny Packham

ولفساتين سهرة باللون الوردي مزيّنة بالشكّ إستوحي من إطلالة دار فالنتينو Valentino التي تميّزت بالفستان ذات الأكمام الطويلة والقصة الضيقة عند الخصر والشك الفضيّ اللامع.

فساتين سهرة باللون الوردي أنيقة وعصرية

لإطلالات ناعمة بفساتين سهرة باللون الوردي، فلا بد من أن تستوحي من دار Chloe تصميم الفستان الطويل والعصريّ الذي تميّز بالتوب الأبيض مع الأكمام باللون الأسود والتنورة الطويلة والواسعة بقصة الطيات باللون الزهري الفاتح. وللوك رومانسي حالم، صممت دار Giambattista Valli الفستان باللون الزهري بقصة الأكتاف المنسدلة ومزيج قماشي التول والدانتيل.

صممت دار Giambattista Valli الفستان باللون الزهري بقصة الأكتاف المنسدلة ومزيج قماشي التول والدانتيل

أما دار Dior فقدمت ضمن مجموعة خريف وشتاء 2021-2022 الفستان الطويل مع الوردة الكبيرة باللون الزهري التي زيّنت صدر الفستان فيما جاءت تنورته طويلة باللونين البيج والأخضر. كذلك تألقت عارضات أزياء دار Prabal Gurung بمجموعة من فساتين سهرة باللون الوردي تميّزت بصيحة الأكمام المنفوخة والوردة الكبيرة والكشكش.