ملابس واسعة مكشوفة الأكتاف لإطلالات خريف 2021

ملابس واسعة مكشوفة الاكتاف تبرز بشكل لافت في اطلالات خريف 2021 مع انتقاء بشكل عصري اجمل صيحات الموضة البارزة والتي تظهر قامتك ممشوقة. فانتقي من أهم الماركات العالمية، احدث موديلات ملابس واسعة مكشوفة الاكتاف مع التنوّع البارز من ناحية الاقمشة والقصات.

واكبي من خلال الصور، اجمل اختيارنا لخريف 2021، وانتقي ابرز ملابس واسعة وجريئة مع قصات مكشوفة الاكتاف للحصول على اناقة ملفتة.

فساتين واسعة مكشوفة الاكتاف

فساتين واسعة مكشوفة الاكتاف ومرقطة من دار Carolina Herrera

ملابس واسعة مكشوفة الاكتاف انتقيها من دار Bmuette مع الفساتين الفضفاضة والمحددة من اعلى الخصر مع الحفاظ على الاقمشة المريحة والمنسدلة على طول التصميم بطرق شبابية. فاحصلي على اطلالة استثنائية وانتقي موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف باللون الابيض مع اكمام الكلوش الضخمة. وتألقي في خريف 2021 باجمل ملابس واسعة مكشوفة الاكتاف على طريقة دار Carolina Herrera مع موضة المونوكروم المرقطة والزخرفات الهندسية الملفتة على طول التصميم الذي يتسع من الخصر بقصة تتخطى حدود الركبة.

توبات واسعة مكشوفة الاكتاف

توبات واسعة مكشوفة الاكتاف لسهرات خريف 2021 من دار Christian Dior

كما يمكنك ان تجعلي اطلالتك في غاية الاناقة، وانتقاء ملابس واسعة مكشوفة الاكتاف مع التوبات البيضاء التي طرحتها دار Christian Dior الى جانب الفراغات الهندسية الملفتة على كامل التصميم، ليتم تنسيقها مع التنورة السوداء الطويلة ذات الثنيات العريضة. كما انتقي اجمل موديلات فساتين مكشوفة الاكتاف لاطلالات خريف 2021 بطرق ساحرة وجريئة مع اختيار القصات الملكية التي تتسع من اعلى الخصر مع موضة الاكتاف المكشوفة والمنسدل وسط اليدين بطريقة حيوية، خصوصاً عندما تختارين الصيحات البارزة بنقشات جلد الافعى باسلوب فاخر وخارج عن المألوف.