موديلات فساتين سهرة باللون الأسود من عروض أزياء خريف 2021

يعدّ اللون الأسود "الملقب بلون الألوان"، من الألوان المفضّلة للعديدات من الشابات والسيّدات، وبشكل خاص بخيارات فساتين السهرة، باعتبار اللون الأسود الكلاسيكي من الألوان الفاخرة والراقية، والتي تساعد أيضاً في إخفاء الوزن الزائد أو عيوب الجسم.

في مجموعات وعروض الأزياء العالمية لموسمي خريف وشتاء 2021/2022، برزت تصاميم وموديلات فساتين السهرة باللون الأسود بالعديد من القصّات المنوّعة والجذابة، والشاملة لمختلف الأذواق، سواء صاحبات الذوق الكلاسيكي والبسيط، أو لمن تفضّل الإطلالات المبهرة بأسلوب فنّي راقي، واخترنا لك أيضاً فساتين سهرة سوداء بقصّات عصرية وشبابية.

موديلات فساتين سهرة ومنوّعة باللون الأسود 

لإطلالة شبابية وعصرية بفستان السهرة الأسود، اخترنا لك تصميم مميّز من "كريستيان سيريانو" Christian Siriano، بطول الميدي الجذاب والقصّة المكشوفة الأكتاف، بستايل الكورسيه بأسلوب ايدجي، لينسدل من بعدها الفستان بأسلوب أنثوي بقصّة التنورة الأنيقة.

قصّّة الكورسيه بفستان ميدي بلمسات ايدجي شبابية من Christian Siriano

 

أعجبنا فستان دار أزياء "فالنتينو" Valentino، الفاخر باللون الأسود، الطويل والقصّة المستقيمة، بالأسلوب المرهف بالريش المتقن والراقي والذي زيّن كامل الفستان بالأسلوب المتطاير مع الحركة، مع ستايل الكتف الواحد والمنسدل والمزيّن بالريش أيضاً.

الريش المرهف والذي لايزال رائجاً بفستان سهرة فاخر من Valentino

 

تصميم مبهر وخاطف للأنظار لفستان السهرة الأسود، اخترناه لك من توقيع "إيلي صعب" Elie Saab، بالقبّة بستايل الهالتر، مع الشكّ البراق والفاخر والذي زيّن القسم العلوي من التصميم، لينسدل من بعدها بأسلوب متطاير وأنثوي بالقماش المرهف، مع فتحة الساق العالية.

القبّة بستايل الهالتر بفستان سهرة فاخر ومميّز من تصميم Elie Saab

 

لستايل بوهيمي ورمانسي حالم، اخترنا لك فستان سهرة أسود من تصميم "توم فورد" Tom Ford، من قماش الشيفون الجذاب والأنثوي بقصّة مسترخية بأكمام طويلة، مع لمسات الزخرفات والتفريغات الفنيّة الراقية والناعمة.

الأنوثة والنعومة بفستان أسود طويل بلمسات الشيفون والتطريزات من Tom Ford

 

وغيرها من موديلات فساتين جذابة وأنيقة بمختلف قصّات اللون الأسود الأنيق.