أحدث موديلات فساتين باللون الأسود من مجموعات خريف 2021

الفستان الأسود على مر الأزمان يعتبر واحد من أجمل القطع ومن أكثرها أناقة ولهذا فإن دون الأزياء العالمية تكون حريصة في كل موسم على تقديم أجمل التصاميم من هذه القطعة و أكثرها تميزاً واليوم جمعنا لك بالصور أحدث موديلات فساتين باللون الاسود من مجموعات خريف 2021.

 

فساتين باللون الأسود موضة خريف 2021 

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات فساتين باللون الاسود جمعناها لك بالصور من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية لموسم خريف 2021 وقد تنوعت من ناحية تصاميمها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها حيث شاهدنا منها الموديلات الكلاسيكية والموديلات الرسمية والموديلات الشبابية والأكثر عصرية.

لدى كل من البيرتا فيريتي Alberta Ferretti وتوم فورد Tom Ford، وغابريلا هيرست Gabriela Hearst شاهدنا موديلات الفساتين الماكسي الأنيقة.

 فستان ماكسي اسود من Alberta Ferretti

ولدى كل من جيامباتيستا فالي Giambattista Valli وشانيل CHANEL وديور Dior شاهدنا تصاميم الفستان الأسود القصير.

 فستان كشكش قصير اسود من Chanel

وطبعاً كان للفستان الميدي حضوراَ كبيراً على منصات العروض وقد شاهدنا منه التصاميم الأنيقة لدى كل من فيرساتشي Versace، وستيلا مكارتني Stella McCartney، وسيلين Celine.

فستان ميدي اسود من Versace

وتنوعت الأقمشة بين الحرير والدانتيل والقطن والكريب والجلد والمخمل وغيرها واختلفت أيضاً القصات من الأعلى من ناحية الكتف والأكمام وهنالك التصاميم الضيقة والواسعة والكلوش أيضاً وبذلك ستجدين التصميم الذي يناسبك.

فستان من المخمل الاسود من Isabel Marant

شاهدي بالصورأحدث موديلات فساتين باللون الاسود جمعناها لك بالصور من مجموعات دور الأزياء العالمية لتختاري منها ما يناسبك وتتألقي باطلالات تجمع بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية.