‎أفكار تنسيق البليزر الأوفر سايز بأسلوب عصريّ‎ موضة 2021

ارتقِ بأسلوبك هذا الصيف من خلال تنسيق البليزر الاوفر سايز مع إطلالاتك. وإن كنتِ تبحثين عن أفكار تنسيق البليزر الاوفر سايز سنقدّم لكِ مجموعة من النصائح والصور من وحي إطلالات مدونات الموضة والفاشينستا خلال أسابيع الموضة العالمية، كما أن هذه الصيحة باتت أكثر وأكثر شيوعاً في عالم الموضة والكلّ يعشقها ويبدو أنها هنا لتبقى طويلاً... فإستمتعي بها!

‎أفكار تنسيق البليزر الأوفر سايز بأسلوب عصريّ‎ موضة 2021

أفكار تنسيق البليزر الأوفر سايز من وحي إطلالات مدونات الموضة

قومي بتنسيق البليزر الأوفر سايز الواسعة مع الحزام الذي يمكن أن تختاريه عريضاً أو رفيعاً أو حتى ميتاليكي ليتحوّل كالأكسسوار الأنيق حول خصره، وبهذه الطريقة ستقومين بتحديد خصرك وتبرزين تفاصيل جسمك أكثر. هذه النصيحة يمكن إعتمادها سواء عندما تنسقين البليزر مع البنطلون أو التنورة والفستان فهي ستتناسب معها كلّها.

قومي بتنسيق البليزر الأوفر سايز الواسعة مع الحزام لتحديد خصرك

الفستان يمكن أن يكون رفيقاً مثالياً في تنسيق البليزر الأوفر سايز، وإختاري الفساتين القصيرة أو الميدي لتتناسب مع هذا اللوك ونسقي معه الجزمة العالية أو الحذاء الستيليتو وأضيفي إلى الإطلالة أكسسواراتك المفضّلة ليكتمل اللوك وتكونين بهذه الطريقة جاهزة لخطف الأنظار.

لم تعد البليزر رمزاً للإطلالات الكلاسيكي فقط، كما أن فكرة تنسيق البليزر الأوفر سايز مع إطلالاتك وخصوصاً وضعها على الكتفين بشكل أنيق هي من الأفكار التي تعشقها مدونات الموضة والفاشينيستا. إختاري الفستان أو الجمبسوت أو البنطلون الدنيم وحتى أي قطعة مفضّلة من خزانتكِ وزيّنيها بالبلايزر على الكتفين للمسة أنيقة.

زيّني الجمبسوت بالبلايزر على الكتفين للمسة أنيقة

أما إن كنتِ تتمتعين بقوام رشيق وتسعين لإختيار لوك شبابي وعصري، إعتمدي تنسيق البليزر الأوفر سايز مع الكروب توب، إختاري إطلالة كاملة مونوكروم بلون موحد أو إستمتعي بمزج الألوان مثل البرتقالي والأزرق للمسة عصريّة مميّزة.