موديلات وأزياء باللون الأحمر الحيوي من عروض صيف 2021 !

اخطفي الأنظار بأجمل الإطلالات باللون الأحمر الحيوي والجذاب، والذي لايغيب أبداً عن عالم الموضة والأناقة، وفي كل موسم نشاهد أبرز موديلات وأزياء اللون الأحمر بمختلف درجاته المنوّعة وبالعديد من القصّات الكلاسيكية الراقية أو العصرية والشبابية، والمناسبة لمختلف الأذواق، ولذلك اخترنا لك اليوم من عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2021، مجموعة مميّزة من تصاميم اللون الأحمر، لتكوني دائماً مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

اللون الأحمر الجذاب من عروض الأزياء العالمية !

أعجبنا فستان "ديفيد كوما" David Koma، باللون الأحمر الحيوي بالدرجة النارية، بقصّة بسيطة وأنيقة بطول الميدي بالأسلوب الضيّق، مع لمسة جذابة وكاجوال بقبّة الفستان بقصّة القميص والأزرار الأمامية باللون الأبيض الأنيق.

الفستان الميدي البسيط بالأحمر الحيوي مع القبّة الكاجوال بالأبيض من David Koma 

تألقي بأسلوب كاجوال راقي وأنيق بلمسات كلاسيكية بالإطلالة التي اخترناها لك من دار أزياء "هيرميز" Hermes، باللون الأحمر الحيوي بالقميص والسروال بالأكمام العريضة والمريحة، والسروال العملي والقماشي بقصّة الخصر العالي.

القميص والسروال باطلالة أنيقة وكاجوال بالأحمر من Hermes

 

لمن تفضّل تصاميم واطلالات البدلة الراقية والرائجة، انتقينا لك تصميم مميّز باللون الأحمر الحيوي من توقيع "إيلي صعب" Elie Saab، بالبلايزر القصير بقصّة الـDouble Breasted، بالأزرار الذهبية البارزة، مع السروال الجذاب بقصّة الأرجل العريضة.

أناقة ورقي البدلة باللون الأحمر الجذاب بتصميم من Elie Saab

لإطلالة تجمع الرقي مع الأسلوب العصري والشبابي، اخترنا لك فستان قصير باللون الأحمر الجذاب من تصميم "لانفان" Lanvin، بالأكمام الطويلة وقصّة الخصر الدرابيه الجذابة، مع لمسة مميّزة بالقطعة المعدنية بالشكل الدائري والتي زيّنت خصر التصميم من جهة واحدة.

قمّة الأناقة بفستان قصير بالأحمر الحيوي من Lanvin

 

وغيرها من تصاميم وموديلات مميّزة ومواكبة للموضة باللون الأحمر.