أحدث موديلات فساتين سهرة باللون الأسود من مجموعات هوت كوتور 2021

تشكيلة من اجمل موديلات فساتين سهرة باللون الاسود جمعناها لك بالصور من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021-2022 من عروض باريس لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي باطلالات مميزة تجمع بين الأناقة والرقي.

اجمل موديلات فساتين سهرة باللون الاسود من مجموعات الهوت كوتور

انتهت منذ ايام قليلة فعاليات اسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد تابعنا فيه عدد كبير من العروض المميزة ورصدنا تشكيلة من التصاميم المبتكرة التي اتسمت بالفخامة من ناحية وبالابتكار من ناحية اخرى.

وقد لاحظنا أن للأسود حضور قوي ولاسيما أن المجموعات شتوية وهذا اللون لطالما ارتبط بالرقي وبالعصرية في آن واحد واليوم جمعنا لك بالصور اجمل واحدث موديلات فساتين سهرة باللون الاسود من مجموعات الهوت كوتور.

فستان اسود من التول من ELIE SAAB

والتصاميم التي جمعناها كانت منوعة ومميزة بحيث تناسب جميع الأذواق وقد لفتتنا قصة الاوف شولدرز التي مازالت تعتبر من الأكثر رواجاً وقد رأيناها لدى كل من كريستيان ديور Christian Dior، وزهير مراد Zuhair Murad.

فستان اسود اوف شولدرز من  Dior

كذلك فقد لفتتنا أيضاَ التصاميم المنفوشة المستوحاة من فساتين الأميرات والمصنوعة من أقمشة التول المرهفة كالتي شاهدناها لدى ايلي صعب Elie Saab وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

 فستان اسود من التول من Giambattsita Valli

 ولاحظنا أن التصاميم ذات الطابع الكلاسيكي أيضاَ كان لها وجود بين التصاميم مثل القصات لدى شانيل CHANEL، وبالمقابل هنالك التصاميم التي اتسمت بالعصرية مثل تلك التي شاهدناها لدى كل من الايا ALAIA، وسكياباريلي Schiaparelli.

فستان اسود من Chanel

تشكيلة مميزة من اجمل موديلات فساتين سهرة باللون الاسود جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021-2022.