4 موديلات بناطيل دنيم موضة هذا الموسم على كل إمرأة إمتلاكها

كل إمرأة تملك في خزانتها موديلات بناطيل دنيم لا تُحصى أحياناً، وفي كل مرّة تريد إختيار السروال المناسب لإطلالتها تقع في حيرة من أمرها. لكن لموسم ربيع وصيف 2021 هناك 4 موديلات بناطيل دنيم لا يمكن أن تغيب عن خزانتك وعلى كل إمرأة إمتلاكها.

نسقي البنطلون Wide-Leg مع القميص وصندل بكعب عالٍ للمسة من الأناقة

إليكِ 4 موديلات بناطيل دنيم موضة هذا الموسم على كل إمرأة إمتلاكها!

قصة الأرجل الواسعة Wide-Leg من أبرز موديلات بناطيل دنيم التي تُعتبر كلاسيكية وعصرية في الوقت نفسه. فهي تساعدك للحصول على قوام ممشوق خصوصاً مع قصة الخصر العالي وبإمكانك تنسيق هذا البنطلون مع القميص وصندل بكعب عالٍ للمسة من الأناقة أو ارتديه مع حذاء رياضي ليوم عمل في المكتب أو في عطلة نهاية الأسبوع.

البنطلون الدنيم الـ Bootcut  الذي يعتبر التصميم الأكثر انتشاراً ويمتاز هذا الموديل بقصّة أرجل واسعة بعض الشيء، قد ظهر على منصات عروض الأزياء في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، مما يجعله يستحق مكانًا دائمًا في خزانة ملابسك. تم تصميم هذا الجينز العالي الخصر ليكون ضيقاً عند الوركين والفخذين ليتسع بعض الشيء من الركبة. إنه من موديلات بناطيل دنيم الكلاسيكية، ولن يختفي في أي وقت قريبًا.

البنطلون الدنيم الـ Bootcut  يعتبر التصميم الأكثر انتشاراً

البنطلون الدنيم الـSkinny بقصة الخصر العالي يخلق قواماً ناعماً ومنحوتاً ويبدو رائعاً. والعثور على الجينز الضيق المثالي يستحق استثمار وقتك وأموالك. يُعتبر البنطلون الدنيم الضيق مع الخصر العالي مثالياً لمظهر كلاسيكي خارج أوقات العمل. نسّقي مع اللوك الكروب توب والصندل الكعب عالي للوك عصريّ.

البنطلون الدنيم الـSkinny بقصة الخصر العالي يخلق قواماً ناعماً ومنحوتاً

البنطلون الدنيم الـ Straight legالذي تتساوى تقريباً قصة الرجل من البداية للنهاية، ظهر في ثمانينيات القرن الماضي وهو ضروري في خزانة ملابسك. يأتي تصميم الجينز المستقيم والفضفاض Straight leg كلاسيكيًا ومريحًا يمكن تنسيقه مع جزء توب بسيط وبلايزر وحذاء رياضي لإضفاء لمسة عصرية وشبابية.