اطلالات بنقشة الخطوط الكلاسيكية من عروض أزياء ربيع وصيف 2021

شملت عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 العديد من الصيحات واتجاهات عالم الموضة والأناقة، منها الجديد والمبتكر ومنها الأساسي والكلاسيكي كنقشة الخطوط والتي دائماً ما تكون حاضرة على منصات الأزياء، وفي كل موسم نشاهدها بالعديد من الموديلات والأزياء المنوعة والغنية من ناحية الألوان أو القصّات، والتي اخترنا لك منها اليوم مجموعة مميّزة، لتستوحي أناقتك وتنتقي منها ما يعجبك، وتكوني دائماً راقية ومواكبة لصيحات الموضة.

أبرز تصاميم مزينة بنقشة الخطوط من عروض الأزياء العالمية !

لاطلالة شبابية ملونة بأسلوب راقي وأنيق وبعيد عن المبالغة، اخترنا لك فستاناُ طويلاُ "ماكسي" من تصميم "كريستيان ديور" Christian Dior، مزيّن بنقشة الخطوط الطولية بمزيج ساحر من الألوان، وبقصة مريحة وأنيقة مع قبّة القميص ولمسة من الأزرار الأمامية الجذابة.

الفستان الماكسي بمزيج جذاب من الألوان بنقشة الخطوط من Christian Dior

أعجبنا فستان دار أزياء "لويس فيتون" Louis Vuitton، الأنيق والبسيط بطول الميدي بالقصة المسترخية والشبابية، والمزيّن بنقشة الخطوط بأسلوب هندسي جذاب وبأشكال متفاوتة بألوان كلاسيكية راقية شملت "الأسود والأبيض".

اطلالة شبابية وعصرية بنقشة الخطوط المتفاوتة بفستان من Louis Vuitton

لستايل صيفي كلاسيكي وأنيق بلمسات البساطة، اخترنا لك قميصاً وسروالاً من تصميم "رالف لورين" Ralph Lauren، القميص بقصّة مسترخية وفضفاضة نسبياً والسروال بستايل الأإجل العريضة بأسلوب مريح، مع نقشة الخطوط الطولية والتي زيّن الاطلالة بأسلوب كلاسيكي باللونين "الكحلي والأبيض".

القميص والسروال بقصة عمليّة بنقشة الخطوط بألوان كلاسيكية باطلالة من Ralph Lauren

 

لمن تفضّل الأسلوب الحيوي والملفت بطريقة خاطفة للأنظار، انتقينا لك فستاناً شبابياً مميّزاً من تصميم دار أزياء "فيرساتشي" Versace، بطول الميدي وقصّة عصرية وجريئة مع نقشة الخطوط التي زيّنت التصميم بمزيج حيوي من الألوان النيونية.

فستان شبابي حيوي وخاطف للأنظار بنقشة الخطوط باطلالة من Versace