موديلات فساتين طويلة ومطبعة لسهرات رمضان 2021

تشكيلة كبيرة ومميزة من اجمل موديلات الفساتين الناعمة شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2021 وقد تنوعت من ناحية قصاتها والوانها والاقمشة التي صنعت منها واليوم اخترنا لك منها تشكيلة موديلات فساتين طويلة ومطبعة لسهرات رمضان 2021.

فساتين طويلة ومطبعة لسهرات رمضان

لاحظنا ان الفساتين المطبعة كانت من الأكثر رواجاً ضمن مجموعات هذا الموسم وقد تنوعت رسوماتها والوانها بشكل ملفت بحيث تعجب جميع الأذواق وبالتالي تناسب مختلف النساء.

افكار الطبعات كانت منوعة حيث منها التي استوحيت من الطبيعة والورود ومنها التي استوحيت من الزخرفات والنفشات ذات الطابع الشرقي ومنها التي بدت مثل لوحات فنية تشكيلية، ومنها التي استوحيت من الرسومات الهندسية.

وشاهدنا هذه التصاميم لدى كل من ديور Dior، كارولينا هيريرا Carolina Herrera، دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، فالنتينو Valentino، شانيل CHANEl، زهير مراد Zuhair Murad وغيرها.

اجمل موديلات فساتين طويلة ومطبعة لسهرات رمضان 2021

وقد اخترنا بشكل خاص الفساتين الطويلة المطبعة لتتناسب مع اطلالات رمضان ولا سيما أنها كانت محتشمة وقصاتها محافظة منها باكمام طويلة أو باكمام متوسطة وقد انسدلت على الجسم واسعة احياناً واحياناً محددة الخصر.

لوحة الالوان كانت منوعة بشكل لافت ضمن الاصفر والاحمر والاخضر والزهري، والابيض، والاسود والأزرق…

موديلات فساتين طويلة ومطبعة لسهرات رمضان 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات دور الأزياء العالمية لهذا الموسم لتختاري منها ما يعجبك وتتألقي في مناسبات هذا الموسم.